رياضة الإسكندرية: 300 ألف مواطن أدوا صلاة العيد بالهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة

رياضة الإسكندرية: 300 ألف مواطن أدوا صلاة العيد بالهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظةصورة تعبيرية

محافظات21-4-2023 | 17:01

قالت مديرية الشباب والرياضة ب الإسكندرية إن الهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة شهدت قيام نحو 300 الف مصلياً بأداء صلاة عيد الفطر المبارك.
وذكر بيان أصدرته المديرية اليوم الجمعة أن الاماكن المخصصة للصلاة بمراكز الشباب شهدت إقبالاً كبيراً في أول أيام عيد الفطر المبارك ضمن مبادرة وزارة الشباب والرياضة "العيد أحلى بمراكز الشباب" من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

تشمل المبادرة جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، احتفالا بعيد الفطر المبارك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا الاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل.

وصرحت مديرة مديرية الشباب والرياضة ب الإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، بأن الفعاليات تضمنت: أداء صلاة عيد الفطر المبارك وتوزيع هدايا على الأطفال وامتدت الاحتفالات من داخل المراكز إلى الشوارع والمناطق المحيطة بالمركز لمشاركة الأهالى والمواطنين فرحتهم بالعيد ضمن الدور الذي تقوم به مراكز الشباب والمشاركة المجتمعية في كافة المناسبات والأعياد.

وأكدت رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب ب الإسكندرية والتجهيزً لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وإتاحة كافة الخدمات بالمراكز أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد.

تأتي مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والانشطة والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية والتي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2