ناقدة فنية: «تحت الوصاية» أقوى مسلسل متكامل العناصر و«الصفارة» الأفضل كوميديا

ناقدة فنية: «تحت الوصاية» أقوى مسلسل متكامل العناصر و«الصفارة» الأفضل كوميدياتحت الوصاية

ثقافة وفنون22-4-2023 | 13:46

أكدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، أن دراما رمضان 2023، شهدت تنوعا وثراء في الموضوعات المطروحة،فضلا عن تميز عناصر الإخراج والصورة في عدد كبير من الأعمال الدرامية التي شاركت في سباق دراما رمضان لهذا العام.


وأثنت الناقدة الفنية ماجدة خير الله- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط -على المستوى الفني للمسلسلات التي تدور أحداثها في 10 حلقات و15 حلقة والتي تم عرضها في الموسم الرمضاني لهذا العام، موضحة أن تلك النوعية من المسلسلات قدمت جرعة درامية مكثفة دون اللجوء للمط أو التطويل في الأحداث بالشكل الذي لا تتحمله الموضوعات التي تناقشها تلك الأعمال.


وأشارت إلى أن مسلسل "تحت الوصاية" يعد أفضل عملا دراميا متكامل العناصر من كافة الجوانب والتي تتمثل في التأليف والإخراج والتمثيل والتصوير، كما يعد مخرج العمل محمد شاكر خضير أفضل مخرج في الدراما الرمضانية لهذا العام، وهذا لا ينفي أن هناك العديد من المخرجين الذين قدموا أعمالا متميزة أيضا هذا العام.


وأضافت الناقدة الفنية ماجدة خير الله:"كما يعتبر مسلسل "رشيد" عمل درامي متميز، أما مسلسل "الصفارة" فهو أفضل الأعمال الكوميدية التي قدمت الكوميديا بشكل لطيف بعيدا عن الكوميديا المفتعلة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2