السكرتير المساعد لمحافظة الإسماعيلية يتفقد مركز فايد لمتابعة انتظام العمل بالقطاعات الخدمية

السكرتير المساعد لمحافظة الإسماعيلية يتفقد مركز فايد لمتابعة انتظام العمل بالقطاعات الخدميةمستشفى فايد التخصصي

محافظات22-4-2023 | 17:30

قام هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية بجولة تفقدية لمركز فايد اليوم لمتابعة انتظام العمل بعدد من الجهات الخدمية خلال اجازه عيد الفطر تنفيذا في إطار خطة المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الجهات الخدمية بالمحافظة وإلغاء إجازات القطاعات الخدمية بها وتفعيل النوبتجيات حرصا على تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

وقالت محافظة الإسماعيلية اليوم إن السكرتير العام المساعد بدأ جولته بزيارة مستشفى فايد التخصصي، حيث تفقد قسم الطوارئ وقسم الغسيل الكلوي وحضانات الأطفال للتأكد من استمرار العمل بها وانتظامه وحرص على تهنئة العاملين بالمستشفى من طاقم طبي وإداري كما حرص على لقاء المواطنين والتأكد من تقديم الخدمة الطبية لهم على أكمل وجه.

كما تفقد السكرتير المساعد محطة مياه فايد الكبرى؛ لمتابعة انتظام سير العمل بها خلال أيام العيد وتضم المحطة ١٨ مرشحا ٧ مروقات ٣ خزانات أرضية بسعة ١٤ ألف متر٣ خزان عالي بسعة ٢٠٠٠ متر٣، بقدرة فعلية ١٤٠٠ ل/ث بحوالي ١٢٠ ألف متر مكعب يومي .

وتضم المحطة أيضا معمل لمتابعة جودة المياه بصفة مستمرة على مدار ال٢٤ ساعة وتخدم المحطة حدود محافظة الإسماعيلية مع محافظة السويس من كسفريت، قرية كسفريت، قرية فنارة، قمة فايد، فايد المدينة، قرية أبوسلطان، وكذلك قرية سرابيوم.

وقام بتهنئة العاملين بالمحطة ب عيد الفطر المبارك وتوجيه الشكر لهم على انتظامهم في العمل .. واختتم السكرتير المساعد جولته بتفقد شواطئ فايد الجديد والزهور للتأكد من وجود فِرق الإنقاذ على الشواطئ وتوفير الخدمات الخاصة بالشاطئ لزوار المصايف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2