كلوب: سعداء باقتناص الفوز وسط هذه الفوضى

كلوب: سعداء باقتناص الفوز وسط هذه الفوضىكلوب

رياضة22-4-2023 | 19:23

عبر مدرب ليفربول يورجن كلوب عن رضاه عن الفوز على ضيفه نوتنجهام فورست 3-2 مساء السبت، ضمن الجولة 32 من الدورى الإنجليزي الممتاز.

واعترف المدرب الألماني بأن رميات التماس الخاصة بالفريق المنافس أزعجته.

وسجل ديوجو جوتا هدفين وأضاف محمد صلاح الثالث بيد أن نوتنجهام كان منافسا شرسا، واعتمد على رميات التماس الطويلة التي ينفذها مدافعه نياخاتي فسجل منها هدفين.

وقال كلوب في تصريحات ل بي بي سي: "كانت مباراة صعبة، خاصة الشوط الأول حيث لم نصنع الكثير من الفرص، لكننا لم نمنحهم الكثير أيضا، وهو أمر مهم".

وأضاف: "تحتاج دائما إلى بداية إيجابية حتى تتحكم في المباراة. حظي ديوجو جوتا بفرصة هائلة من الضربة الثابتة، لكن بعد ذلك دخلت رمية التماس المباراة وأصبح ذلك صعبا حقا".

وأردف: "لكن كل الأهداف جاءت من الكرات الثابتة وهذا غريب. نحن نستحق النقاط الثلاث وهذا أهم شيء".

وعن أداء جوتا المتصاعد، قال كلوب: "هذا ما يمكن أن تفعله الأهداف، فهي تمنحك دفعة وثقة. لقد أهدر فرصة سهلة للغاية، والهدف الثاني كان مميزا".

وحول الروح القتالية التي أظهرها ليفربول في المباراة، قال كلوب: "أحببت تمسكنا بحظوظنا في المباراة وسط كل هذه الفوضى بشأن رميات التماس التي كان عليك تجنبها".

وبين: "هناك الكثير من المواقف التي لم نتمكن من توضيحها بشكل صحيح، لكن بصرف النظر عن ذلك، أنا سعيد حقا بالكثير من الأشياء".

واعترف كلوب بأن احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا حاليا أمر يبدو صعب المنال.

وقال: "بصراحة في المراكز الأربعة الأولى في الوقت الحالي، لا علاقة لنا بذلك وسنرى ذلك في غضون أسابيع قليلة".

واختتم: "نأخذ كل مباراة على حدة ووست هام هو منافسنا التالي، الذهاب هناك يعد صعبا حقا، لكنني سعيد لأننا فزنا مرة أخرى".

أضف تعليق