أحمد عبد العزيز: دوري في مسلسلي «سره الباتع» و«الكتيبة 101» نقطة تحول فى تاريخي الدرامي

أحمد عبد العزيز: دوري في مسلسلي «سره الباتع» و«الكتيبة 101» نقطة تحول فى تاريخي الدراميأحمد عبد العزيز

ثقافة وفنون22-4-2023 | 21:36

اعتبر الفنان أحمد عبد العزيز، أن دوره في مسلسلي "سره الباتع" و"الكتيبة 101"، واللذين عرضا خلال شهر رمضان المُنقضي، نقطة تحول في تاريخه الدرامي، معربا عن سعادته بردود فعل الجمهور عن العملين.

وأوضح أحمد عبد العزيز في تصريحات صحيفة اليوم البست أن الموسم الرمضاني شهد منافسة قوية نظرا لعرض عدد من الأعمال القوية شكلا وموضوعا، معربا عن سعادته بتجربته في مسلسل "الكتيبة 101"؛ نظرًا للأهمية الكبيرة التي تقدمها الأعمال الوطنية، حيث تعزز روح الانتماء، وتعرف الأجيال الحالية بالنماذج الإيجابية، والشخصيات التاريخية.

وتدور أحداث الكتيبة 101" حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال أفراد الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

والمسلسل بطولة آسر ياسين، وعمرو يوسف، بمشاركة فتحي عبدالوهاب، ووليد فواز، ووفاء عامر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

وفي مسلسل " سره الباتع " جسد أحمد عبد العزيز شخصية الحاج شهاب التي أثارت ردوداً كبيرة على السوشيال ميديا فمنهم من رأوه مجرد شخص يدفع الضرر عن نفسه بأى طريقة ومنهم من رأوه خائن لا يجد أى غضاضة - على عكس أهالى قريته - فى التعاون مع المحتل أياً كان، فهو يبرر ضرورة معاونة المماليك في حربهم ضد الفرنسيين، وما أن تغلبوا على المماليك حتى كان أول المرحبين بتواجد الفرنسيين، بل وناصحاً أهالي قريته بضرورة العمل معهم، والترحيب بهم.

ومسلسل " سره الباتع " بطولة أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، وعمرو عبدالجليل، وريم مصطفى، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، وأحمد عبدالعزيز، وهالة صدقي، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وعلاء حسني، وناهد رشدي، وخالد سرحان، وأيمن عزب، ومفيد عاشور، ومجدي فكري، والتونسية رانيا التومي، والسوري نضال نجم، وهدى الأتربي، وميدو عادل".

أضف تعليق