أوسوريو يعيد ترتيب جدران الزمالك بتعليمات خاصة

أوسوريو يعيد ترتيب جدران الزمالك بتعليمات خاصة خوان كارلوس أوسوريو

رياضة23-4-2023 | 14:37

خاض لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية اليوم الأحد استعداداً لمواجهة سيراميكا كيلوباترا الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 19 بـ الدوري الممتاز.

وشهد المران، جلسة خاصة بين الكولومبي "خوان كارلوس أوسوريو" المدير الفني مع "سامسون أكينولا" و"محمود شبانة" و"سيف الدين الجزيري" و"حسام عبد المجيد"، رباعي الفريق لشرح بعض المهام المطلوب تنفيذها بجانب كيفية التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة استعدادا للمباريات المقبلة.

وعقد "أوسوريو" جلسة مع اللاعبين، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

كما بدأ "عمرو السيسي" المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي تحت إشراف "عمرو المطراوي" اخصائي التأهيل بالفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة وتسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة.

وواصل "مصطفى شلبي" و"أحمد سيد زيزو" ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي المخصص لهما، في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، طبقاً للبرنامج التأهيلي المخصص لهما في ظل تعرضهما للإصابة.

ويعاني "زيزو" من إصابة بالتواء في كاحل القدم، في حين يعاني "مصطفى شلبي" من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

وفي نهاية المران خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية تم تنفيذ خلالها بعض الجمل الفنية وتصحيح الأخطاء الخاصة بالجانب الدفاعي والتركيز على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة من المنافس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2