أول تعليق لـ باتشيكو بعد تعادل بيراميدز أمام جالانتس بالكونفدرالية

أول تعليق لـ باتشيكو بعد تعادل بيراميدز أمام جالانتس بالكونفدراليةباتشيكو

رياضة24-4-2023 | 07:45

قال البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق نادى بيراميدز إن نتيجة التعادل أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقى لا تعنى شيئا كبيرا بالنسبة للفريق والجهاز الفنى.

أوضح أن المباراة مجرد مباراة ذهاب وهناك مواجهة أخرى فى الإياب يوم ٣٠ أبريل الجارى، و بيراميدز قادر على تعويض تلك النتيجة والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل للدور نصف النهائى.

وشدد باتشيكو خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة على أنه غير راض تماما عن أداء اللاعبين خلال شوطى المباراة وأنه تحدث معهم كثيرا عن ضرورة اللعب بكل قوة والتركيز، مشددا على أن هناك أكثر من لاعب كان يشعر بالإرهاق الشديد بسبب توالى وضغط المباريات محليا وقاريا، ومع التغييرات تحسن الوضع ونجح الفريق فى تسجيل التعادل وكان قريبا من إضافة المزيد من الأهداف إذا تم تسجيل الفرص التى أتيحت خلال اللقاء.

وكان فريق بيراميدز تعادل مع ضيفه مارومو جالانتس الجنوب إفريقى بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تقدم مارومو جالانتس بهدف فى الدقيقة 56 عن طريق لاعبه رانجا تشيفافيرو بضربة رأسية، ثم نجح بيراميدز فى إدراك التعادل فى وقت قاتل من خلال ضربة جزاء سجلها رمضان صبحى فى الدقيقة 91.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل فى جنوب إفريقيا، حيث سيحتاج بيراميدز للفوز على مارومو جالانتس أو التعادل بنتيجة 2-2 أو أكثر، من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائى للكونفدرالية، فيما يكفى الفريق الجنوب إفريقى التعادل السلبى للعبور للدور القادم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2