محافظ بني سويف: إزالة 107 حالات تعدٍ خلال إجازة عيد الفطر

محافظ بني سويف: إزالة 107 حالات تعدٍ خلال إجازة عيد الفطرمحافظ بني سويف

محافظات24-4-2023 | 13:59

قال محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم إنه جرت إزالة 107 حالات تعدٍ خلال إجازة عيد الفطر المبارك بمراكز ناصر والواسطي وببا و بني سويف والفشن وسمسطا وجري، كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها من قبل الوحدات المحلية والزراعة.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الإثنين، باستمرار مواجهة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات على مستوى المحافظة خاصة خلال أيام الأعياد والتي قد يستغلها البعض.
وكلف بتفعيل غرفة العمليات بديوان عام المحافظة والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات؛ لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها.
وأكد أهمية واستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعدٍ جديدة والتعامل معها فورَا، ورفع درجة الاستعداد القصوى ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وعلى صعيد آخر، ذكرت مديرية التموين ب بني سويف أنه تم تحرير 37 مخالفة تموينية خلال الفترة (15 - 21) أبريل الجاري، حيث تم المرور على البدالين التموينيين؛ للتأكد من صرف المقررات التموينية بالأسعار والكمية المقررة.
وأوضحت أنه تم صرف المقررات التموينية عن أبريل للبدالين بنسبة 100% من الكميات المربوطة على التجار من قبل الشركة المصرية لتجارة الجملة.
كما تم ضبط 400 لتر مواد بترولية بخزانات الطلمبة وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر لأحد المسئولين عن مستودعات البوتاجاز المنزلية لقيامه بالتصرف في 400 إسطوانة بوتاجاز منزلية بغرض بيعها بالسوق السوداء والتربح منها وعدم قيدها بالسجلات.
كما جرى تحرير محضر لأحد المسئولين لقيامه باستبدال إسطوانات البوتاجاز لجمهور المستهلكين بأزيد من السعر الرسمي المقرر لها؛ مستغلًا زيادة الطلب على اسطوانات البوتاجاز، وتم ضبط 100 إسطوانة بوتاجاز والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2