محافظ الغربية: إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال إجازة العيد

محافظ الغربية: إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال إجازة العيدصورة ارشيفية

محافظات24-4-2023 | 14:42

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إنه جرت إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

ووجه المحافظ - في تصريح اليوم /الاثنين/ - رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم لأية محاولات للبناء والتعدي ومنعها على الفور في المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأكد استمرار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات خلال اجازة العيد؛ لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار والتأكد من سلامة المنتجات، بجانب أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات والمخلفات ومتابعة التصدي الحازم لحالات التعدي.
وفي السياق، تابع المحافظ الحملات اليومية التي قامت بها مديرية التموين على المخابز البلدية؛ للتأكد من الأوزان وجودة رغيف الخبز، بجانب منع التكدس على المخابز، حيث تم تحرير 109 محاضر ومخالفات، وضبط نصف طن من زيت الطعام والجبن منتهي الصلاحية وتحرير 81 محضرا ومخالفة لضبط الأسواق.
ووجه باستمرار تلقي الشكاوى من خلال غرفة عمليات المحافظة على الرقم 0403341233 أو من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة أو أرقام شكاوى مبادرة المحافظة بتتغير بيكم على الوتس آب (01550502834 - 01550502837).
كما تابع فتح الشون ومواقع التخزين لاستقبال القمح والذي تم البدء قي توريده بداية من 8 أبريل الجاري، موجها مديريتي الزراعة والتموين بالتعاون المستمر لحين الانتهاء من موسم توريد القمح.

أضف تعليق

إعلان آراك 2