«الشباب العربي للتنمية المتكاملة» يقرر فتح باب الانضمام لعضويته مجانا

«الشباب العربي للتنمية المتكاملة» يقرر فتح باب الانضمام لعضويته مجانامجلس إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة

عرب وعالم24-4-2023 | 19:41

قرر مجلس إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة فتح باب الانضمام لعضويته المنتسبة للشباب المصري والعربي مجانا بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس المجلس خلال العام الجاري 2023.

وقالت رئيس مجلس إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتورة مشيرة أبوغالي إن المجلس خصص هذا العام لانضمام الشباب من الفئة العمرية من سن 18 إلى 25 عاما للانخراط في عضوية المجلس والاستفادة من برامجه وأنشطته والمشاركة في مبادراته المختلفة".

وأشارت إلى أن هذا القرار جاء نتيجة الإقبال الكبير على طلب عضوية المجلس من الشباب في الوطن العربي، حيث حرص المجلس على منح عضويته المنتسبة المجانية لهذه الفئة العمرية لتكون هدية المجلس لهم بمناسبة احتفاله باليوبيل الفضي.

وأضافت أن المجلس اشترط الفئة العمرية من 18 إلى 25 عاما، وأن يكون عربي الجنسية من أم وأب يتمتعان بالجنسية العربية، وأن يكون لديه الرغبة في العمل التطوعي، وحاصلا على مؤهل عال أو منتسبا لإحدى الكليات، وأن يكون لديه مهارات إبداعية وأفكارا لمبادرات مبتكرة، وأن يكون من الشباب المشهود لهم بالانتماء والالتزام الوطني، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة ويعمل بالتعاون مع فريق عمل جماعي.

ولفتت أبو غالي إلى أن المجلس سيشارك هذا العام في الاحتفال بعام الشباب العربي 2023 في مصر بثلاث فعاليات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويقوم حاليا بالتنسيق لتنظيم فعاليات في إحدى الدول العربية، موضحة أنه سيتم نشر رابط استمارة طلب الانضمام لعضوية مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة على صفحات المجلس على "السوشيال ميديا"، كما يمكن للشباب الذين تنطبق عليهم الشروط إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني للمجلس "[email protected]".

أضف تعليق

إعلان آراك 2