يوسف أسامة نبيه يعلن خطوبته

يوسف أسامة نبيه يعلن خطوبتهيوسف أسامة نبيه

رياضة25-4-2023 | 07:05

أعلن نجم فريق الكرة الأول بـ نادى الزمالك يوسف أسامة نبيه خطوبته، مساء أمس الإثنين.

وكتب يوسف أسامة نبيه على صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا: "‏الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات .. تمت خِطبتى على الشخص الذى طالما تمنيته".

ويخطط الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لفرض شخصيته القوية وخبرته على المشهد داخل نادى الزمالك، من أجل إعادة وضع الفريق الأبيض على الطريق الصحيح.

وضع المدير الفنى للزمالك بمفرده برنامج بدنى من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد فى الوقت الحالى فى ظل تراجع الحالة البدنية للفريق بشكل واضح وهو ما يعتبره المدير الفنى مأزق كبير ويعيق تنفيذ تعليماته الفنية.

قرر المدير الفنى للزمالك إقامة تدريبات الفريق فى التاسعة صباحا على أن يبدأ اللاعبين التوافد على النادى فى السابعة صباحا، ويهدف المدير الفنى من هذه الخطوة اجبار اللاعبين على عدم السهر، كما ألمح المدير الفنى إلى فكرة إقامة التدريبات على فترتين فى ظل رغبته فى تجهيز الفريق بشكل مميز للمرحلة المقبلة فى ظل تواجد ثغرات كثيرة.

هدد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق بفرض المزيد من العقوبات على بعض المقصرين فى الفريق، وطلب من جميع اللاعبين مساعدته فى بداية المهمة، وتعهد بمحاولة تدخله لإقناع الإدارة بصرف المستحقات المتأخرة بشرط تحقيق النتائج الجيدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2