أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر25-4-2023 | 08:07

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023

القاهرة.. تحتفل مصر والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء، وهي الذكرى التي تأتي هذا العام وقد تطهرت الأرض بعد نحو 9 سنوات من جهود مكافحة الإرهاب من دحره، مقابل شهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية وكذلك مدنيين، لتتحول شمال سيناء من ظلام إلى نور، وبدأت تشهد مدن العريش ورفح والشيخ زويد وكافة القطاعات التعمير والتنمية والزراعة من جديد.

القاهرة.. تقرر فتح العرض المكشوف ببانوراما حرب أكتوبر والمتاحف العسكرية بمدن العلمين وبورسعيد والمتحف الحربي بالقلعة مجاناً لاستقبال الجماهير، وذلك احتفالاً بأعياد تحرير سيناء وحرصاً من القوات المسلحة على نشر الوعي والثقافة العسكرية والوطنية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وكرامته.

القاهرة.. تشارك الموسيقات العسكرية في احتفالات تحرير سيناء بفرق سيمفونية متميزة لتقديم عدد من العروض والمقطوعات لأشهر الأغاني والألحان الوطنية في الميادين الرئيسية بالقاهرة ومختلف محافظات الجمهورية.

الرياض.. تقام صلاة الجنازة على جثمان الأمير السعودي عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2