سيناء قلب الوطن

سيناء قلب الوطندكتور / يحيى هاشم

الرأى25-4-2023 | 10:21

نعشق ترابها و لن نفرط في ذرة رمل من ارضها أنها سيناء قلب الوطن هذه الأرض الغالية على قلوبنا جميعا فقد شهدت ارضها بطولات و تضحيات من أبناء مصر المخلصين الوطنيين الأوفياء من القوات المسلحة العظيمة ومن الشرطة الباسلة ومن قبائل سيناء الوطنيين فهذه أرضنا و قلبنا و سنظل دائما نحتفل بعيد تحريرها طول العمر .

علينا أن منظر إلى هذا الجزء الغالي من الوطن نظرة جديدة تشمل تنمية شاملة و استثمارات صناعية و مدن سكنية فلنجعلها مقصدا للاستثمار و التنمية و السياحة و لنخلق منها فرصا جديدة للعمل و الحياة لأن الحفاظ على سيناء الآن ليس له سوى طريق واحد و هو البناء و التنمية .

و لا شك في أن الدولة المصرية تبذل جهدا كبيرا في استراتيجية تنمية سيناء و لكن علينا نحن المجتمع المدني أن تكون لنا خطوات جادة و فاعلة من أجل التنمية في سيناء الحبيبة .

كما أن سيناء بها رجال أعمال من كبار القبائل لديهم القدرة الكافية لتحويل سيناء إلى مدينة لا تنام من العمل و الانتاج و البناء و نحن معهم و داعمون لهم في كل خطوة تمثل قيمة مضافة حقيقية لأرض سيناء الحبيبة.

و لا يمكن و نحن نحتفل بعيد تحرير سيناء أن ننسى شهداء الوطن الأبرار الأبطال الذين قدموا حياتهم الغالية ثمنا للحفاظ على سيناء و نقدم تحية عسكرية لأرواح الشهداء و نقدم تحية عسكرية لقواتنا المسلحة العظيمة و سنظل دائما حماة الوطن مدافعين عنه محافظين على كل شبر من أرضه و لن نترك سلاحنا قط حتى نذوق الموت و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2