جوارديولا يكشف سر نجاح آرسنال

جوارديولا يكشف سر نجاح آرسنال بيب جوارديولا

رياضة25-4-2023 | 17:45

تحدث "بيب جوارديولا" مدرب مانشستر سيتي عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه ب آرسنال غداً الأربعاء، في قمة الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "جوارديولا" في المؤتمر الصحفى "سنخوض مباراة مهمة ولكنها ليست حاسمة، هناك مباريات صعبة أخرى أمام الفريقين".

وتابع: لا يمكن إنكار أهمية الغد، آرسنال يملك تفاصيل رائعة مع الاستحواذ بالكرة بفضل اللاعبين أصحاب الجودة والمهارة العالية.

وشدد: آرسنال فريق هجومي، وأثبت ذلك في ملعب أنفيلد أمام خصم كان الأفضل في التحولات الهجومية في السنوات الأخيرة.

وبشأن الندم بعد بيع "زينشينكو" و"جيسوس" لآرسنال، علق: لا اشعر بالندم، النادي حسم القرار والكل وافق عليه بسبب رغبة الثنائي في الرحيل.

وأوضح: الصداقة مع "ميكل أرتيتا" مدرب آرسنال، لم تتأثر بالمنافسة بيننا في البريميرليج، فهو يعيش في لندن وأنا أعيش في مانشستر.

ونوه: نتحدث قليلاً ونتنافس في الوقت الحالي، كنت لاعباً ولدي أصدقاء في أندية أخرى، تريد الفوز ولكن العلاقات تبقى في النهاية، أعتقد أن تطور آرسنال منذ وصول "أرتيتا" كان هائلاً، لقد غير من سلوك النادي ويتمتع بدعم الإدارة وهذا سبب النجاح".

ولفت "عندما يقرر أي فريق، اللعب بنهج هجومي، دائماً ما تظهر المساحات، وبالتالي مباراة الغد لن يصل فيها استحواذ فريق على الكرة إلى 65%".

وقال "جوارديولا": المان سيتي يصل إلى نهاية الموسم، وهو يعرف بأنه إذا خسر مباراة سينتهي الأمر، وهذا السبب أنه لا يكون لديك نفس الشعور في بداية الموسم بأن كل مباراة بمثابة نهائي بطولة".

وأتم: حظوظنا بين أيدينا، ولكن آرسنال لديه نفس الحظوظ أيضاً، سيكون مصيرنا بأيديهم إذا فازوا في لقاء الغد، ولكن الأمر سيكون في أيدينا إذا تغلبنا عليهم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2