أوجستي بوش يعلن قائمة رجال سلة الأهلي المشاركة في بطولة إفريقيا ‏«BAL»

أوجستي بوش يعلن قائمة رجال سلة الأهلي المشاركة في بطولة إفريقيا ‏«BAL»رجال سلة الأهلي

رياضة25-4-2023 | 18:37

أعلن أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تخوض منافسات بطولة إفريقيا للسلة "BAL" المقرر إقامتها من 26 أبريل الجاري إلى 6 مايو المقبل، على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وضمت القائمة 13 لاعبًا هم: درامان كمارا، ومايكل تومسون، وإيهاب أمين، ومؤمن طارق خيري، وكوري ويبيستير، وعمرو زهران، وعمرو الجندي، ومحمد أبو النصر، وسيف سمير، ومروان سرحان، ونوني أوموت، وعمر طارق، وأحمد إسماعيل.

ويخوض "رجال سلة الأهلي"، مبارياته في مجموعة النيل، على النحو التالي: يوم الأربعاء 26 أبريل في 6:00 مساءً يواجه CFV بيرا (موزمبيق)، ويوم السبت 29 أبريل في 7:30 مساءً يواجه سيتي اويلرز (أوغندا)، والثلاثاء 2 مايو في 8:30 مساءً يواجه كيب تاون تايجرز (جنوب إفريقيا)، والجمعة 5 مايو في 7:30 مساء يواجه بترو أتليتيكو (أنجولا)، وأخيرًا، يوم السبت 6 مايو في 7:30 مساءً يتواجه مع سلاك (غينيا).

وقال أوجستي بوش إن الفريق يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة في بطولة إفريقيا للسلة أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي غدًا الأربعاء.

وأضاف المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم للحديث عن مباراة الغد: "جاهزون لمباراة فيروفيارو، ودائمًا ضربة البداية ما تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة".

وأكد أوجستي أن الأهلي يخوض غدًا أول مباراة في البطولة بالمسمى الجديد، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، مشيرًا إلى أن الأهلي دائمًا ما يلعب على الفوز في كل مباراة، لكن هذا ليس معناه أن مواجهة فيروفيارو ستكون سهلة.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء داخل القاهرة أو خارجها وهدفه الفوز، مؤكدًا أن الفريق يعيش في حالة من التركيز، بعد الحصول على بطولتي المرتبط وكأس مصر في البطولات المحلية.
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا: "ننتظر حضورا جماهيريا للبطولة، وهذا سيكون دافعا كبيرا للفريق في تحقيق الفوز في جميع المباريات والتأهل إلى نهائيات البطولة، التي تقام في رواندا الشهر المقبل".
من جهته، قال سيف سمير، كابتن الفريق، إن الفريق سيخوض غدا مباراة قوية للغاية أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي، في افتتاح بطولة إفريقيا لكرة السلة "BAL".
وأضاف أن الأهلي جاهز للمباراة وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار والتأهل إلى النهائيات التي تقام في رواندا الشهر القادم.

وأكد سيف، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أن الفريق الموزمبيقي لديه عناصر مميزة، وأن أي فريق يصل لتصفيات "BAL" لا بد أن يكون من الفرق القوية، موضحًا أن اللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة للفريق المنافس، والجميع في حالة تركيز وحريص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى الجهد خلال مواجهة الغد.

وشدد كابتن الفريق على أن الأهلي يخوض بطولة إفريقيا بحثًا عن تحقيق إنجاز كبير، بعدما حصد آخر بطولة عام 2016، مؤكدًا على الطموحات العالية للفريق لتحقيق نجاح أكبر والوصول إلى كأس العالم للأندية لكرة السلة هذا الموسم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2