"النقل": عقد اجتماع طارئ بالبرلمان لبحث زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق

"النقل": عقد اجتماع طارئ بالبرلمان لبحث زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق"النقل": عقد اجتماع طارئ بالبرلمان لبحث زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق

أحوال الناس22-3-2017 | 13:34

كتب: خالد عبد الحميد

عقب تصريحات وزير النقل عن معاناة مرفق المترو وخسائره المستمرة -على حد تعبيره- تعقد اليوم -الأربعاء- لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اجتماعا طارئا لبحث طلب الحكومة لزيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق.

يذكر أن الحكومة طلبت رفع سعر التذكرة منذ 8 شهور وتم تأجيل مناقشة طلبها إثر عاصفة الرفض البرلماني والشعبي.

وكان النائب أشرف رحيم، عضو لجنة النقل والمواصلات، قد تقدم بطلب إحاطة قال فيه انه يرفض رفضا مطلقا المساس بسعر تذكرة هذا المرفق الذي يعتمد عليه الملايين في تنقلاتهم اليومية خاصة الطلبة والموظفين والعمال.

وتساءل: "لماذا لا تستثمر إدارة المترو تذكرة المترو بوجهيها وتقوم بالحصول علي إعلانات تطبع عليها وهو ما سيوفر مبالغ كبيرة بدلا من التفكير في زيادة سعر التذكرة".

ودعا نائب دائرة ايتاى البارود وشبراخيت، الحكومة إلى الكف عن اللجوء إلى أسهل الحلول وأسرعها وهو زيادة الأسعار مطالبا المسئولين بوزارة النقل ومرفق مترو الأنفاق، بحسن إدارة واستغلال المترو والبحث عن وكالة إعلانية تشتري حقوق الإعلان في محطات المترو وعلى جانبي المحطات وعودة الإعلانات التليفزيونية كما كانت من قبل وهو ما يدر الملايين على المترو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2