اختفى منذ أسبوعين وعثر على جثته.. حكاية طفل قتل غدرًا لسرقة «توكتوك»

اختفى منذ أسبوعين وعثر على جثته.. حكاية طفل قتل غدرًا لسرقة «توكتوك»اختفى منذ أسبوعين وعثر على جثته.. حكاية طفل قتل غدرًا لسرقة «توكتوك»

* عاجل26-5-2018 | 23:52

كتب: هيثم بطاح

خرج الطفل ابراهيم خالد صاحب الـ 13 عاما منذ حوالي أسبوعين لتوصيل والده إلى عمله بمكتب بريد سرياقوس بالخانكة بمركبة التوكتوك ملك والده وعاد إلي المنزل لتطلب منه والدته شراء بعض مستلزمات المنزل ليقضيها لها ثم خرج بالتوكتوك لكن اختفى في ظروف غامضة .

ساعات طويلة وأسرة الطالب بالصف السادس الابتدائي تنتظر أملا في عودته حتى حل الظلام فخرج والده للسؤال عنه داخل أروقة قريتهم عرب العيايدة لكن دون جدوى وانتابه الخوف والفزع عندما علم بأن  شخص سئ السمعة استقل معه التوك توك لتوصيله إلى مكان ما .

 في الوصول إلى خيط  يكشف عن جريمة بشعة بطلها عاطل تجرد من الرحمة يدعى "إ.ك" والذي اعترف بقيامه بقتل الطفل لسرقة التوتوك وألقى بجثته في رشاح بالقرب من القرية .

وهنا دارت الدنيا بوالد الطفل وأسرته وراحوا يبحثون في كل شبر بمنطقة الرشاح التي أخبر عنها المتهم  وبعد نحو 3 أيام من البحث والاستعانة بغطاسين تم العثور على جثة الطفل وسط حالة صراخ وبكاء أفراد  أسرته وحالة غضب من أهالي القرية.

وطالب عدد كبير من أهالي القرية بالقصاص العادل من الجاني كما طالبوا مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت بإنشاء نقطة شرطة بالقرية ونشر دوريات أمنية ثابتة بالقرية وخاصة منطقة تقسيم النمرسي لمواجهة العناصر الخارجة على القانون ومراجعة مركبات التوتوك والدراجات البخارية بمواقف القرية لإجهاض حالات السرقة والخطف التي باتت تثير الرعب بين أهالي القرية خلال الشهور القليلة الماضية .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2