هالاند وساكا يتصدران التشكيل المتوقع لقمة مان سيتى ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى

هالاند وساكا يتصدران التشكيل المتوقع لقمة مان سيتى ضد أرسنال بالدورى الإنجليزىمان سيتى ضد أرسنال

رياضة26-4-2023 | 14:46

يواجه مانشستر سيتي أرسنال اليوم في التاسعة مساءا على ملعب الاتحاد بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. في مباراة الجولة 32.

ومن المتوقع أن يلعب مانشستر سيتي المباراة بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: إيدرسون.

الدفاع: لابورت ، دياز ، ستونز ، رودري.

خط الوسط: جوندوجان ، دي بروين ، سيلفا.

الهجوم: غريليش ، محرز ، هالاند.

أما بالنسبة ل أرسنال ، فإن التشكيلة المتوقعة هي كما يلي:

حارس المرمى: رامسدال.

المدافعون: وايت ، هولدينج ، غابرييل وزينتشينكو.

خط الوسط: بارتي وفييرا وأوديجارد.

خط الهجوم: يسوع ، ساكا ومارتينيلي.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة متطلعًا إلى انتزاع صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إذا تغلب على أرسنال في واحدة من أشد المعارك التي سيشاهدها بحماس جماهير الفريقين ، خاصة أنهما يقابلان المركزين الأول والثاني. الطاولة

على الرغم من تراجع آرسنال في الأسابيع الأخيرة ، فقد تعادل ثلاث مرات متتالية ويتقدم الآن بخمس نقاط على سيتي ، الذي لديه مباراتان مؤجلتان..

ويحتل أرسنال صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة من 32 مباراة انتصر فيها في 23 وخسر 6 وخسر 3 وسجل 77 هدفا واستقبلت شباكه 34.

على الرغم من أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة من 22 فوزًا و 4 تعادلات ونفس عدد الهزائم ، فقد سجل 78 هدفًا واستقبلت شباكه 28 وسجلت مباراتين مؤجلتين.

تاريخيًا ، التقى فريق مانشستر سيتي بآرسنال في 135 مباراة ، تمكن فيها المواطنون من الفوز بـ 37 مباراة وتعادل 34 ، بينما حقق أرسنال 64 مباراة.

وأحرز مانشستر سيتي 153 هدفاً مقابل 207 ل أرسنال ، ويتصدر المهاجم السابق سيرجيو أجويرو قائمة الهدافين بين الفريقين في المباريات التاريخية بـ 11 هدفاً ، يليه الثنائي رحيم سترلينج وكيفن دي بروين.

تجاوزت القيمة التسويقية ل مانشستر سيتي 1.05 مليار يورو مقابل 890 مليون أرسنال ، بينما تصدرت القيمة التسويقية للاعب النرويجي إرلينج هالاند بـ170 مليونًا ، في حين أصبح بوكايو ساكا أغلى لاعب في المدفعية بقيمة 110 ملايين يورو.

دعا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، حشدًا كبيرًا في استاد الاتحاد لدعم لاعبيه فيما يعتبره المباراة الأخيرة في مسيرته مع إنجلترا. الدوري الممتاز.

وقال جوارديولا قبل المباراة: “أتمنى أن يكون مانشستر أزرق في ذلك اليوم وأن يأتي لتشجيعنا لأننا نحتاج إلى تلك الضوضاء من الدقيقة الأولى حتى النهاية لأنني أعرف الخصم الذي سنواجهه”.“.

وتابع: “أعرف أيضًا أنهم قد تعادلوا في آخر 3 مباريات ، والطريقة التي لعبوا بها في اللحظات الكبيرة ، من الصعب إيقاف ذلك ، عليك أن تقرأ بعناية ما تريد القيام به.“.

وأضاف: “إنها مباراة كبيرة ومهمة بالنسبة لنا ، نعلم أن الفوز سيمنحنا خطوة لأخذ الأمور بأيدينا”.“.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2