الداخلية التونسية تصدر بيانا بشأن أحداث قمة الترجي والنجم الساحلي

الداخلية التونسية تصدر بيانا بشأن أحداث قمة الترجي والنجم الساحليقمة الترجي والنجم الساحلي

رياضة26-4-2023 | 18:35

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، إصابة 25 فرد أمن جراء أحداث شغب من جماهير الترجي الرياضي خلال مباراة فريقهم أمس الثلاثاء، أمام النجم الساحلي.

وتغلب الترجي على النجم الساحلي الترجي "1-0" على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الرابعة لمجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وأصدرت الوزارة بيانا جاء فيه: "تعلم وزارة الداخلية أنه أثناء المقابلة الرياضية التي جمعت أمس الثلاثاء، فريقي الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي بملعب حمادي العقربي برادس، سجل تعمد مجموعة من مشجعي الفريق المستضيف ترك المدرجات والنزول إلى الأرضية الخلفية للملعب من جهة البوابتين رقمي 13 و 15".

وأضافت: " تم خلع مداخل البوابات ورمي أعوان الأمن بالحجارة وهو ما تسبب في إصابة 25 فرد أمن ومسؤول بإصابات متفاوتة استوجبت إيواء أحدهم بالمستشفى وذلك في حركة مجانية ليس لها ما يبررها والتي كانت تقف ورائها أطراف معينة".

واختتم: "هذا وتؤكد المصالح الأمنية على حرصها الدائم بأن تجري جميع المباريات والتظاهرات الرياضية في ظروف عادية ومؤمنة وفي أجواء احتفالية في شكل مهرجانات رياضية، إلا أنها تتمسك بالتتبع العدلي ضد كل المخالفين الذين تم تحديد هوياتهم ومن يقف ورائهم".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2