فوز فياريال على إسبانيول 4-2 وفالنسيا على بلد الوليد 2-1 بالليجا الإسبانية

فوز فياريال على إسبانيول 4-2 وفالنسيا على بلد الوليد 2-1 بالليجا الإسبانيةفوز فريق فياريال

رياضة27-4-2023 | 22:19

فاز فريق فياريال على ضيفه اسبانيول بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد لاسيراميكا الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر مسابقات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق إسبانيول بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه خافيير بوادو في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني، أدرك فريق فياريال التعادل عن طريق لاعبه إيتيان كابوي في الدقيقة 53، ثم في الدقيقة 61 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق فياريال.

وأدرك إسبانيول بعد ذلك التعادل عن طريق لاعبه خوسيلو في الدقيقة 73، وتقدم فياريال بإحراز هدفه الثالث في الدقيقة 80 عن طريق لاعبه نيكولاس جاكسون، واختتم ايتيان كابوى بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 92 والثاني له لتنتهي المباراة بفوز مثير لفريق فياريال بنتيجة 4-2.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فياريال إلى 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.. فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
وفي مبارة أخرى أقيمت بنفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، فاز فريق فالنسيا على ضيفه فريق بلد الوليد 2-1 على ملعب استاد ميستايا الرياضي.

ففي الشوط الأول، تقدم سايل لارين، لاعب بلد الوليد، بإحراز هدف لفريقه في الدقيقة 6، وفي الشوط الثاني، أدرك مختار دياخابي التعادل لفريقه فالنسيا في الدقيقة 60، ثم تقدم عن طريق اللاعب جافير جيرا مورينو في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر.. فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر.
ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 76 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 65 نقطة ثم أتلتيكو مدريد برصيد 63 نقطة وريال سوسييداد برصيد 55 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2