ألكاراز: يمكنني هزم نادال في رولان جاروس

ألكاراز: يمكنني هزم نادال في رولان جاروسألكاراز

رياضة27-4-2023 | 22:54

أعرب نجم التنس الإسباني، كارلوس ألكاراز، عن رغبته في مواجهة مواطنه رافائيل نادال ببطولة رولان جاروس.

وقال ألكاراز، خلال حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قلت دائمًا إنني أرغب في مواجهة الأفضل، و نادال أحد أفضل اللاعبين في التاريخ من دون شك".

وأضاف: "بطولته المفضلة هي رولان جاروس، توج بالكثير من ألقابها.. أحب فكرة مواجهته بها ومشاهدة ماذا سيحدث.. أعتقد أنني يمكنني التغلب عليه، لكن رافا لديه ألف روح هناك".

وتابع: "يبقى رافا اللاعب المرشح دائمًا للفوز باللقب هناك، بعد تتويجه بالبطولة 14 مرة.. وبالنظر إلى مدى قدرة لاعب آخر على الفوز بهذا العدد من الألقاب، في بطولة مهمة مثل تلك، كنت سأقول لا "يمكنه ذلك".

وأردف ألكاراز: "من المستحيل تقريبًا الفوز بلقب بطولة 14 مرة، حتى لو كانت من فئة 250 نقطة.. لكن دعونا نحاول، عليك وضع تحديات في الحياة".

وعن نقطة التحول في مسيرته، قال: "ربما إنديان ويلز الموسم الماضي، كانت بطولة إيجابية، حينها أدركت أنه يمكنني قياس نفسي أمام الأفضل، وأنه يمكنني الفوز ببطولات الأساتذة والتغلب على أي لاعب، وأثبت ذلك لاحقًا في ميامي وفي مدريد، ولكن تبقى إنديان ويلز نقطة التحول".

وبالنظر إلى بطولة الجراند سلام التي يرغب في الفوز بها عقب تتويجه بأمريكا المفتوحة: "رولان جاروس تبقى دائمًا البطولة المفضلة للإسبان، وأحب أن أفوز بها، ولكن سيكون شعورا خاصا إذا فزت بويمبلدون".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2