أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 28 أبريل 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 28 أبريل 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 28 أبريل 2023

مصر28-4-2023 | 08:07

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس الموافق 28 إبريل 2023.

الإسماعيلية ... يلتقي فريق "سيدات يد الأهلي"، مع فريق الشمس، على صالة هيئة قناة السويس، ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري، كما يلتقي الزمالك نظيره سبورتنج بالجولة الثانية من الدور ذاته في تمام الرابعة عصرًا بصالة هيئة قناة السويس.

الإسكندرية.... يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره إنبي في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية استاد الإسكندريةضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

أبوظبي .... يستعد رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي لمهمة تاريخية للسير في الفضاء خارج محطة الفضاء الدولية، ليكون بذلك أول رائد فضاء عربي يقوم بالسير في الفضاء، وذلك ضمن مهام البعثة 69 المتواجدة على متن المحطة، في إنجاز جديد سيجعل دولة الإمارات العاشرة عالميًا في مهمات السير في الفضاء خارج محطة الفضاء الدولية.

القاهرة .... يستقبل بيت السحيمي التابع لصندوق التنمية الثقافية بمقره في شارع المعز بالقاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء، عرض "خيال الظل والأراجوز" وعرض "صندوق الحكايات" والذي تقدمه فرقة ومضة لخيال الظل، والعرض من تأليف وإخراج الدكتور نبيل بهجت.

الكويت... يلتقي منتخب مصر لكرة السلة على الكراسي نظيره الأردني في السادسة والنصف مساء ضمن منافسات البطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 25 أبريل الجاري، وحتى 2 مايو المُقبل بمشاركة 8 دول.

نيودلهى .... يجتمع وزراء دفاع الدول الأعضاء بمنظمة شنغهاي للتعاون؛ لمناقشة قضايا الساعة الخاصة بالأمن الدولي والإقليمي وتعزيز التعاون في مجال الدفاع والأمن.

الدار البيضاء... يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، في تمام الثانية والنصف ظهرًا (بتوقيت القاهرة) المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي مع الرجاء المغربي التي ستقام غدا/السبت/، على ملعب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تونس .... تنطلق الدورة الـ 37 من معرض تونس الدولي للكتاب، تحت شعار "حلّق .. بأجنحة الكتاب"، والذي تستمر فعالياته حتى 7 مايو المُقبل، بمشاركة 279 عارضًا من 22 بلدًا من ضمنها روسيا وإيطاليا اللّتيْن تشاركان للمرّة الأولى منذ تأسيس المعرض، إلى جانب عدد من الدول الأخرى منها مصر الجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا وسوريا ولبنان والكويت والأردن وقطر والسودان واليمن والسعودية والإمارات تركيا وإيران وفرنسا والسنغال والسويد والمجر وإيرلندا.

أضف تعليق