أصالة تعلن عن موعد حفلتها في متحف الحضارة

أصالة تعلن عن موعد حفلتها في متحف الحضارةأصالة

ثقافة وفنون28-4-2023 | 13:42

أعلنت النجمة أصالة عن موعد حفلها في المتحف القومى للحضارة المصرية.

نشرت أصالة صورة الملصق الدعائي للحفل عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: "أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنه وانتوا بألف خير.. استنوني بحفله كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو رح نسترجع ذكرياتنا ونستمتع بالجديد وسوا رح نأسّس ذكرى لليلة غير كلّ الليالي".

ومن المقرر أن تحيي أصالة جولة فنية في الوطن العربي، ‎تقوم فيها بإحياء حفل كبير يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات، وتكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر، منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

وبعرض هذه الفيديوهات قبل الحفل، تكون أصالة قدمت Reality Show عن حياتها ومسيرتها الفنية بطريقة تقدم لأول في الوطن العربي، بالتعاون مع شركة A5 التي يديرها خالد الذهبي، ابن أصالة، شريك في Odin وكريم نجيب الشريك المؤسس ل Techno and Chill، وبمجرد أن تنهي أصالة حفلها في مصر ستبدأ في الإعداد لحفلها التالي وتجهيز الفيلم الخاص به.

يذكر أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية "ما عرفتك" التي أنتجتها شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن

أغنية "ما عرفتك" تحمل في طياتها بكل شفافية الكثير من مشاعر الحب والعتب على ذلك الحبيب الذي أنكر وجحد العشرة وحاول إخفاء الوجه الحقيقي للحب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2