كأس الرابطة.. الاتحاد السكندري يتأهل للدور نصف النهائي بفوزه على إنبي

كأس الرابطة.. الاتحاد السكندري يتأهل للدور نصف النهائي بفوزه على إنبيالاتحاد السكندري

رياضة28-4-2023 | 22:44

تأهل فريق الاتحاد السكندري إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق إنبي بنتيجة ٣-٢، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي للمسابقة.

ثلاثية الاتحاد السكندري جاءت خلال عشر دقائق فقط عن طريق أحمد كالوشا مدافع إنبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٦٣، والأنجولي كريستوفاو مابولولو في الدقيقة ٦٨، وأحمد عادل في الدقيقة ٧٢، ليما أحرز ثنائية إنبي أحمد كالوشا في الدقيقة ٥٣، وأحمد أمين في الدقيقة ٨٠.

وأصبح الاتحاد بذلك أول الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لكأس رابطة الأندية المحترفة، حيث سيواجه الفائز من لقاء فريقي البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائي ل كأس الرابطة غدا السبت، حيث يلتقي المصري البورسعيدي مع الإسماعيلي، ثم يختتم الدور بعد غد الأحد بمباراتي البنك الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، وحرس الحدود مع فيوتشر.

من جانبه، أعرب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بفوز فريقه على إنبي وتأهله لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتحدث زوران مانولوفيتش عن كيف نجح فريقه في تحقيق الفوز من خلال استغلال السرعات، والاعتماد على التحولات الهجومية السريعة خلف مدافعي فريق إنبي.
ووصف زوران، فريق إنبي بالمنافس المنظم الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري خاض مباراة صعبة أمام إنبي بفضل الرغبة والإصرار من جانب الفريقين علي انتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة

أضف تعليق