منتخب المواي تاي يبدأ معسكره المغلق استعدادًا لبطولة العالم للكبار

منتخب المواي تاي يبدأ معسكره المغلق استعدادًا لبطولة العالم للكبارمنتخب المواي تاي

رياضة29-4-2023 | 15:39

بدأ المنتخب الوطني للمواي تاي المعسكر المغلق الذي يقام استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك خلال الفترة من 3 إلى 14 مايو المقبل.

ويعسكر المنتخب الوطني في المركز الأوليمبي لإعداد الفرق القومية بالمعادي، بهدف الحصول على جرعات تدريبية مكثفة من أجل الاستعداد الجيد للمشاركة في بطولة العالم التي تشهد منافسة قوية.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي محمد إبراهيم، أن الاتحاد يوفر كافة الإمكانيات من أجل توفير كل سبل الراحة والتركيز لعناصر المنتخب الوطني من أجل الوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه، أشاد المهندس أحمد رمضان أمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي، بجهود الجهاز الفني أثناء المعسكر المغلق الذي أقيم من أجل رفع كفاءة اللاعبين واستكمال الجاهزية لجميع العناصر المشاركة في بطولة العالم التي يشارك فيها نحو 80 دولة.

ويشارك المنتخب الوطني في منافسات بطولة العالم للكبار بتايلاند بسبعة لاعبين بواقع 4 لاعبين و3 لاعبات ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من رفعت جابر المدير الفني، وليد زكريا المدرب العام، والمدربين محمود عبدالحميد المدرب، ووائل فهر.

وتضم قائمة اللاعبين واللاعبات، أحمد سامح حلمي، حمد رمضان محمد، محمد محمود محمود، أحمد ناصف، نهى محمد علي، مي خالد فوزي، غادة مبارك عبدالعظيم.

أضف تعليق