محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربولمحمد صلاح

رياضة1-5-2023 | 05:54

أحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح، هدفا لفريقه ليفربول أمام ضيفه توتنهام، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 15، من ركلة جزاء، مسجلا هدفه رقم 17 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويواصل محمد صلاح تحطيمه للأرقام القياسية في موسمه السادس على التوالي داخل جدران الريدز منذ انضمامه للفريق قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة بلغت 35 مليون يورو وفقا للتقارير الصحفية.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكواوكا"، بات محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل أهدافا في 7 مباريات متتالية على ملعب أنفيلد معقل الريدز في كافة المسابقات، منذ أن فعل لويس سواريز مهاجم الليفر السابق الأمر ذاته العام 2014.

300 مباراة لمحمد صلاح
ووفقا لما ذكره ليفربول عبر حسابه على "تويتر"، فإن محمد صلاح خاض المباراة رقم 300 له مع الفريق الإنجليزي في كافة المسابقات أمام توتنهام.

وخاض محمد صلاح قبل لقاء توتنهام، 299 مباراة مع ليفربول بكافة المسابقات، أحرز خلالها 183، علما بأنه أحرز حتى هذه اللحظة من الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز 16 هدفا في 32 لقاء.

وحاز محمد صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وفاز معه بلقب الدوري الموسم 2019-2020، كما نال لقب دوري أبطال أوروبا في العام 2019.

وسجل محمد صلاح هدفا في مباراة توتنهام، اليوم الأحد، ليصبح خامس هداف في تاريخ ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 135.

أضف تعليق