4 جرائم هزت الرأي العام خلال ساعات.. سيدة قطعت طفلها إلى أشلاء.. وزوج أنهى حياة عروس بعد ساعات من الزواج

4 جرائم هزت الرأي العام خلال ساعات.. سيدة قطعت طفلها إلى أشلاء.. وزوج أنهى حياة عروس بعد ساعات من الزواجقوات الأمن

حوادث وقضايا1-5-2023 | 06:13

شهدت الساعات الماضية 4 جرائم هزت الرأى العام بين حكاية سيدة الشرقية قطعت طفلها إلى أشلاء وأكلت منه وبين زوج أنهى حياة عروس بعد ساعات من الزواج رفضت تنفيذ طلباته، مرورا إلى الدقهلية ومقتل سائق لسرقة أمواله.

تطورات سيدة الشرقية قطعت طفلها إلى أجزاء
الأمهات دائما ما تحارب الجميع من أجل أبنائها ولكن فى حكاية سيدة الشرقية كانت الأم الوحش الذى نهش جسد طفله وقطعته إلى أجزاء وتناول البعض منه،فما أبشع من ذلك حتى زعم البعض أنها سيدة مريضة نفسية وليست عاقلة لكن تحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية نفت ما تم تدوله وأكدت سلامة قواها العقلية.

وخلال التحقيقات سردت المتهمة طريقة تنفيذ الجريمة البشعة وقامت بإجراء محاكاة على طريقة التنفيذ لتأمر النيابة بحبسها.

وفي منزل بسيط ومتواضع كانت "هناء محمد حسن"، البالغة من العمر 27 عاما (أرزقية) تحاول السيطرة على أعصابها عقب مذبحة كانت هي بطلتها، حيث ظلت تنظر إلى أشلاء جثة ابنها الوحيد الذى أنجبته بعد زيجة استمرت نحو 3 سنوات تقريبا قبل انفصالها عن والد الطفل بعد وضعها في جردل بداخل المنزل ووضع رأسه في حلة الطبخ على النار.

وبينما كانت تراقب المنطقة التى تقيم بها لمحت والدتها وعمها في طريقهما إليها، فأسرعت إلى المنزل وأغلقت الباب عليها وحاولا طرقه عدة مرات، ولم ترد.. إلى أن قامت في النهاية بفتحه، حيث بدت عليها علامات الارتباك والقلق حينما سألها عمها عن صحتها وابنها فأجابت أنها “بخير والحمد الله.. وابني سعد بيلعب في الشارع مع زملائه من الأطفال"، إلا أنهم فوجئوا بوجود بقع من الدم على أرضية المنزل.

بدأ الشك ينتاب عمها الذي أصر على التجول داخله، فأصيب بصدمة هو ووالدتها عندما رأوا أشلاء جثة الطفل داخل جردل ورأسه داخل حلة الطبخ.

لم تتمالك والدة المتهمة نفسها حتى سقطت مغشيا عليها، فيما أبلغ عمها قوات الشرطة بالواقعة، التى حضرت على الفور، وتم ضبط المتهمة واقتيادها للقسم.

أمرتِ النيابةُ العامةُ بحبسِ امرأةٍ متهمةٍ بقتلِ ابنِها البالغِ من العمرِ نحوَ خمسِ سنواتٍ عمدًا مع سبقِ الإصرارِ بفَاقُوسَ، وذلكَ بعدما أقرَّتْ بارتكابِ الجريمةِ خلالَ استجوابِها في تحقيقاتِ النيابةِ العامةِ، وبعدما توصلتِ التحقيقاتُ حتى ساعتِهِ وتاريخِهِ إلى الوصولِ إلى أدلةٍ تُؤكّدُ ثبوتَ الواقعةِ وصحةَ إسنادِها إلى المتهمةِ المحبوسةِ.

قصة مقتل سائق توك توك في الدقهلية


يخرج كل يوم بحثا عن قوت يومه بالعمل على توك توك وفي آخر اليوم وأثناء عد حصيلة عمله قرر الذهاب إلى منزله وشاهده عاطل يجلس على مقهى وطلب منه توصيله إلى إحدى الطرق بالقرية، حاول سائق التوك توك إخباره بانتهاء عمله اليوم ولكن الأخير طالبه بضرورة توصيله وسيتقاضى الأجرة مضاعفة، لم يتردد وقام بتوصيله لينهي العاطل حياة سائق التوك توك وسرقة أمواله.

وقال المتهم، إنه شاهد المجني عليه وبحوزته مبلغ مالي، فعقد العزم على سرقة سائق التوك توك وطلبت من المجنى عليه توصيله لأحد الأماكن وفي الطريق توقف المجنى عليه وترجل من "التوك توك" فقام المتهم بتتبعه ومباغتته بالضرب على رأسه بقطعة حجرية من الخلف محدثًا إصابته التى أودت بحياته واستولى منه على مبلغ مالي ودفعه بالمجرى المائي محل العثور.

وأرشد المتهم عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

العريس قتل آية بعد 48 ساعة من الزفاف


48 ساعة فقط قضتها عروس قرية نفيا التابعة لمدينة طنطا في عش الزوجية الذي انتظرته طويلا مع خطيبها من اعتقدت أنه فارس الأحلام الذي حلمت به منذ نعومة أظفارها إلا أن هذا العش تحول فور إقامتها به الى قبر يطبق على صدرها حتى ارتدت "الكفن" بعد ساعات قليلة على خلعها الفستان الأبيض.
اليوم الأخير في حياة عروس طنطا كان مساء الإثنين الماضي عقب حدوث بينهما مشادة كلامية ما أثارت غضب الزوج وانهال عليها بالضرب وعندما وجد منها مقاومة واستغاثة بالجيران أسرع إلى المطبخ وأحضر سكينا مسددا لها طعنة فجرت الدماء من جسدها.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها وبها عدة طعنات نافذة، بعد 48 ساعة من زفافها فقط، وذلك في قرية نفيا التابعة لدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية.

وكشفت التحريات ان آية الشبيني، تعمل معلمة وتزوجت من شاب من أبناء القرية، وفوجئ شقيقها بعد 48 ساعة بزوج أخته يستدعيه للحضور إلى منزل الزوجية وفور صعوده فوجئ بشقيقته جثة هامدة غارقة في دمائها.

واعترف الزوج بقتل زوجته لرفضها طلباته للفراش وامتناعها عن ممارسة العلاقة الزوجية، مضيفا أنه نشبت بينهما مشادة حادة اضطر على إثرها لذبحها بسكين وإنهاء حياتها.

قتل أب ونجله وإلقاء جثتيهما في نهر النيل بالجيزة


تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا بالعثور على جثة عامل مقيم بدائرة المركز "مُبلغ بتغيبه" طافية بنهر النيل بدائرة المركز وتبين تغيب والده (سائق - مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية") عن مسكنه أيضًا، والعثور على جثته في وقت لاحق.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (عامل - "له معلومات جنائية"، نجله - مقيمان بدائرة مركز شرطة الواسطى ببنى سويف).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما وبين المجني عليه الثاني لكونه (مدين لهما بمبلغ مالي).

سفاح الفيوم يقتل صديقه لخلافات مالية وينهى حياة سائق لسرقة توك توك


تلقي مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم بلاغا من (أحد الأشخاص) بغياب نجله(طالب) عن مسكنهما مُنذ 8 ابريل عقب خروجه للعمل على مركبة توك توك ملكه وبتاريخ 13 ابريل عُثر على جثة المتغيب بأحد المجارى المائية بدائرة المركز داخل جوال بلاستيك.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم عن أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المذكور وأمكن ضبطه وبحوزته (مبلغ مالى - هاتف المجنى عليه).

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة من خلال توصيله عدة مرات مقابل أجر فعقد العزم على الإستيلاء على مركبة التوك توك قيادة المجنى عليه.

وبتاريخ الواقعة إتفق مع المجنى عليه لتوصيله لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة إطسا وفى طريقهما للقرية حاول الإستيلاء على التوك توك فقاومه المجنى عليه فتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر ففقد الوعى فقام بوضعه داخل جوال بلاستيك وألقاه بمكان العثور وإستولى على المركبة وهاتفه المحمول.

عقب ذلك قام بتقطيع التوك توك لقطع غيار داخل محل يستأجره من (أحد الأشخاص "سيئ النية") والتصرف فيها بالبيع (لتاجر خردة "سئ النية") ولقد أمكن ضبطهما وتبين أن المبلغ المضبوط بحوزته من مُتحصلات الواقعة.

وبتطوير مناقشة المتهم وتكثيف المعلومات تبين أنه على أثر مشادة كلامية مع أحد أصدقائه بسبب معاملات مالية بينهما قام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة أودت بحياته وإستولى على هاتفه المحمول وقام بيع الهاتف، ثم وضع الجثة داخل جوال وإلقائه بأحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة الفيوم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2