زينب عبدالله: تكريمي من الرئيس السيسي كان حلم كبير بالنسبة لى

زينب عبدالله: تكريمي من الرئيس السيسي كان حلم كبير بالنسبة لىزينب عبدالله: تكريمي من الرئيس السيسي كان حلم كبير بالنسبة لى

مصر1-5-2023 | 17:35

أعربت زينب عبدالله عبدالمعطي، أول سيدة تقود سيارة ميني باص بشركة سياحية، عن سعادتها البالغة بتكريمها، اليوم الاثنين، من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد العمال، وأنها فى قمة سعادتها بالوقوف أمام الرئيس السيسي، رؤية الرئيس بالنسبة لي كانت حلم، واتحقق اليوم.

وقالت في تصريح خاص لـ «بوابة دار المعارف»: "أنها حاصلة على بكاليورس تجارة جامعة القاهرة، ولكن شغفي للقيادة ظل يدفعني لإتخاذ خطوة فى المجال الذي أحبه منذ صغري، حيث قمت استخراج رخصة مهنية درجة ثالثة، وبدأت أبحث عن عمل، ولكن تم رفضي فى أماكن كثيرة بسبب إني سيدة".

وتابعت: "لم استسلم ولم اتوقف عن حلمي الذي راودني منذ صغري، رغم أنني تعرضت الأزمات عديدة بسبب هذا الحلم، وتعرضت للتنمر أيضًا من قبل الكثير، بسبب إني سيدة، ولكن أصريت على حلمي وعملت بشركة أوبر وكريم، ثم قدمت للعمل فى العديد من الشركات السياحية، إلى أن تم قبولي فى إحدى الشركات".

وأشارت إلى أن: "على أي إنسان لديه حلم شاب كان أو بنت، لابد أن يظل يسعى وراء حلمه، إلى أن يصبح، واقعًا، ويجب على أي إنسان ألا يخاف من نظرات المجتمع، والخوف من تحقيق الهدف".

اختتمت: "بشكر مرة أخرى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه بيشجع كل من له حلم، وبيدعم الشباب، والدليل أنه كرمني اليوم، وسط العديد من القيادات".

يذكر أن زينب عبدالله عبدالمعطي، أول سيدة لديها مؤهل عالي، وتقوم بقيادة سيارة ميني باص بشركة سياحية، ومثال على المرأة المصرية، المكافحة فى العمل، وتم تكريمها، اليوم الاثنين ضمن احتفالية عيد العمال، والتي كرم خلالها الرئيس السيسي 12 من قيادات العمل النقابي والعمال وأصحاب الأعمال.

أضف تعليق