بعد انسحاب الزمالك.. تعرف على منافس الأهلي في السوبر المصري

بعد انسحاب الزمالك.. تعرف على منافس الأهلي في السوبر المصريالأهلى

رياضة2-5-2023 | 05:37

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، أن الساعات الماضية، شهدت اتصالات بين مسؤولي الجبلاية، ومسؤولين في نادي بيراميدز، من أجل استطلاع رأيهم حول إمكانية المشاركة في مباراة السوبر المصري القادمة أمام النادي الأهلي، وذلك بعد قرار نادي الزمالك الانسحاب من المباراة، بسبب رفض الأخير مشاركة كهربا في لقاء السوبر لصدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مصري.

ومن المقرر، أن تقام مباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل 5 مايو، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، حيث يحمل الزمالك لقب الدوري المصري عن الموسم الماضي بينما حل بيراميدز في المركز الثاني، فيما توج الأهلي بلقب كأس مصر.

وبحسب المصدر، فإن اتحاد الكرة حصل على موافقة نادي بيراميدز للمشاركة في مباراة السوبر المصري، حال قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الانسحاب وعدم خوض اللقاء أمام النادي الأهلي، خاصة أن بيراميدز هو الأحق بخلافة الزمالك في مباراة السوبر المصري كونه حصد مركز الوصافة في دوري الموسم الماضي كما أنه وصيف كأس مصر فى الموسم الماضي أيضًا.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك الاعتذار رسميًّا عن عدم خوض لقاء السوبر المصري أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وأعلن مرتضى منصور - الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي - في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب الاعتذار عن عدم خوض لقاء السوبر إلا في حالة إيقاف كهربا.

وأنهت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة اجتماعها قبل قليل، والذي تم خلاله نظر عدد من الشكاوى المقدمة للجنة من قبل ناديي الأهلي والزمالك، وكان أبرزها التظلم المقدم من النادي الأهلي ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا مهاجم الفريق 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مصري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2