تخبط في لجان الثانوية العامة.. المدرسون ندبوا لمدارس على بعد 500 كيلو

تخبط في لجان الثانوية العامة.. المدرسون ندبوا لمدارس على بعد 500 كيلوتخبط في لجان الثانوية العامة.. المدرسون ندبوا لمدارس على بعد 500 كيلو

* عاجل28-5-2018 | 16:17

كتب: عمرو عادل

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية لمتابعة شكاوى امتحانات الثانوية العامة، شكوى من غرفة عمليات النقابة الفرعية للمعلمين بملوي برئاسة حمادة النقيب، تفيد بتضرر عدد كبير من معلمي ومعلمات محافظة المنيا من تكليفهم الصادر من الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم بتصحيح امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا، ابتداءً من يوم الإثنين المقبل، خاصة أن تلك المحافظة تبعد حوالي 500 كيلو متر من ملوي.

وطالب خلف الزناتي نقيب المعلمين، بضرورة مراعاة ظروف المعلمين وخاصةً المعلمات؛ نظراً للظروف الأسرية والحياتية التي تتطلب وجود المعلمة بجانب أسرتها بشكل يومي ولاسيما في شهر رمضان الكريم.

وشدد «الزناتي»، على أن هناك تعنت ضد هؤلاء المعلمين وعدم مراعاة ظروف تلك الفئة المسلوب حقها، لافتاً إلى أن تلك القرارات المجحفة لا فائدة منها وكان من الممكن تكليفهم بالتصحيح في محافظة أسيوط بدلاً من تواجدهم في قنا التي يفصلها عن محافظة المنيا محافظتي أسيوط وسوهاج وهو ما يؤكد أن هذا القرار غير مدروس.

وأشار إلى أنه يجرى الآن التواصل مع كافة الجهات المعنية لإنهاء هذه الأزمة، مشددا على أن النقابة لن تدخر جهداً في سبيل راحة المعلمين والمحافظة على حقوقهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2