محافظ جنوب سيناء يهنئ شباب المحافظة لحصولهم على 22 ميدالية في أولمبياد المحافظات الحدودية

محافظ جنوب سيناء يهنئ شباب المحافظة لحصولهم على 22 ميدالية في أولمبياد المحافظات الحدوديةجانب من اللقاء

محافظات3-5-2023 | 17:27

هنأ خالد فوده محافظ جنوب سيناء، شباب المحافظة المشاركين في أولمبياد المحافظات الحدودية ضمن بعثة مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء لحصدهم 22 ميدالية متنوعة.
وأثنى المحافظ - وفقا لبيان - على مجهودات العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تحت قيادة محمد فتحي وكيل الوزارة بالمحافظة، حيث جرى تكريم اللاعبين الفائزين بحضور إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب ومحمد فتحي توفيق وكيل الوزارة بجنوب سيناء.

ومن جانبه.. أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة إلى أن ذلك يأتي ضمن فعاليات النسخة الرابعة للأولمبياد الرياضي لأبناء المحافظات الحدودية تواكباً مع اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته المستمرة بتسخير كافة القدرات والإمكانيات لتعزيز مهارات شبابنا واستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر، مما يعكس حرص الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة على الاهتمام بعصب الأمة وقوتها.

وأكد فتحي أن المحافظات الحدودية تمتلك العديد من المقومات المتنوعة لتتيح المجال أمام الشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية، وهو الذي تتبناه وزارة الشباب والرياضة لتحويل التوجيهات الرئاسية لواقع ملموس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2