رمضان صبحي يتصدر تويتر بعد رفضه الدخول في الممر الشرفي

رمضان صبحي يتصدر تويتر بعد رفضه الدخول في الممر الشرفيرمضان صبحي

رياضة6-5-2023 | 07:55

تصدر هاشتاج رمضان صبحي موقع التدوينات القصيرة تويتر وذلك بعد خروجه من الملعب عقب خسارة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات، ورفض تسلم ميدالية المركز الثاني أو الدخول في الممر الشرفي للاعبين.

وانهالت الجماهير بالهجوم على رمضان صبحي على خروجه من الملعب وعدم تسلم ميدالية، وقارن متابع بينه وبين أحمد القندوسي المنضم حديثًا إلى الأهلي من حيث عدد الألقاب.

رفض صبحي، الدخول في الممر الشرفي، الذي قدمه لاعبو الأهلي لفريق بيراميدز، لتسلم ميداليات المركز الثاني عقب خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر أمام الأهلي بهدف نظيف.

وجاء هتاف جماهير الأهلي: "واحد اتنين رمضان صبحي فين".

وعقب انتهاء اللقاء توجه رمضان صبحي مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس ولم يظهر في الممر الشرفي الخاص بفريقه بيراميدز كما لم يتسلم ميدالية وصيف السوبر المصري.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثالة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على بيراميدز بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في النسخة رقم 20 من البطولة.

كان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي لتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي، الذي شهد شوطه الأول هدف الفوز للنادي الأهلي عن طريق علي معلول من ركلة جزاء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2