الأربعاء المقبل.. العرض المسرحي «الأديب الكبير عم إبراهيم» على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون

الأربعاء المقبل.. العرض المسرحي «الأديب الكبير عم إبراهيم» على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنونالعرض المسرحي الأديب الكبير عم إبراهيم

ثقافة وفنون6-5-2023 | 10:46

أعلن مسرح نهاد صليحة ب أكاديمية الفنون بالهرم، عودة تقديم العرض المسرحي الكوميدي"الأديب الكبير عم إبراهيم" اعتبارا من الأربعاء المقبل 10 مايو ولمدة يومين؛ وذلك ضمن برنامج الأنشطة والفعاليات الفنية لشهر مايو تحت إشراف المخرج ومصمم الديكور محمود فؤاد صدقي.

وتعد مسرحية "الأديب الكبير عم إبراهيم" من العروض ال مسرحية الشبابية الناجحة التي قدمها فريق قسم الدراما والنقد بجامعة عين شمس وحققت حضورا وإشادة كبيرة من الجمهور خلال عرضها مؤخرا على مسرح كلية البنات، إلى جانب أيضا ليالي عرض ناجحة تم تقديمها على مسرح نهاد صليحة في موسم عيد الفطر المبارك.

وتدور فكرة العرض حول تدني مستوى الذوق العام في المجال الفني والأدبي في العالم، وفي نهاية العرض يظهر بصيص نور، حيث يولد الأمل في طفل صغير يرغب أن يكون عالم فضاء يعطي الأمل دائما في مستقبل أفضل.

العرض تمثيل فادي رأفت وأحمد العيمري وطارق العطار ويوسف حسام وسما مجدي وعمر طارق وأميرة راشد وهاني عادل ومارينا صفوت وأفرايم كامل ورضوى شريف ومحمد ناصر وأحمد مجدي ومصطفى وحيد وهدير عبد السلام وعبد الرحمن موسى وأحمد دبور وجنة أسامة وأشرقت أشرف وليديا ملاك وعبد الله محمد، وتأليف محمد عادل.

أضف تعليق