رئيس حزب الإصلاح والنهضة: توقيت بدء الحوار الوطنى مناسب والدولة تدعم الشباب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: توقيت بدء الحوار الوطنى مناسب والدولة تدعم الشبابجانب من اللقاء

TV6-5-2023 | 11:12

قال الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن توقيت بداية الحوار الوطني مناسب جدا وفق استراتيجية طويلة لبناء الدولة وتثبيت أركانها، متابعا: "توقيت الحوار الوطني هام للغاية بعد الانتهاء من بناء مؤسسات الدولة، وخطة التنمية الشاملة، والدولة في كانت في حاجة مشروعات بنية تحتية".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": "الدولة نفذت خطة تنمية شاملة في مختلف المجالات بجانب التنمية في سيناء.. وهذا كان التوجه الأساسي"، مشيدا بإطلاق الدولة المصرية للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وإلغاء حالة الطوارئ واستكمال العمل في ملف التنمية السياسية.

وتابع الدكتور هشام عبد العزيز: "رأينا مؤتمرات الشباب من خلال دمج الشباب في العمل السياسي المنظم البناء.. ولجنة العفو الرئاسي وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب.. وصولا إلى الحوار الوطني باعتباره نتيجة لتجربة التنسيقية من خلال الحوار وتمثيل 23 حزب ودعم الحوار بين الشباب والاجتماع كأسرة واحدة".

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الدولة تعمل وفق خطة محترمة والحوار الوطني فرصة لرصد آمال المصريين وكل القضايا التي تشغله.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2