محافظ أسيوط: تضافر الجهود لسرعة الانتهاء من مشروعات «حياة كريمة»

محافظ أسيوط: تضافر الجهود لسرعة الانتهاء من مشروعات «حياة كريمة»محافظ أسيوط عصام سعد

محافظات6-5-2023 | 14:13

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، تضافر الجهود لسرعة الانتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) والعمل على إزالة أي معوقات تواجه التنفيذ أو التسليم؛ لتعظيم الاستفادة من تلك المشروعات الحيوية التي تحظى باهتمام القيادة السياسية لتطوير الريف المصري وتحسين جودة حياة المواطنين للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم السبت، أن المحافظ استعرض آخر المستجدات ونسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجارية ضمن (حياة كريمة) بمرحلتها الجديدة من خلال المشروع القومي لتطوير الريف لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى، وفقًا لرؤية مصر2030 واستراتيجية التنمية الشاملة والمستدامة.

كما استعرض محافظ أسيوط معدلات الأداء ونسب التنفيذ لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكل قطاع وتذليل العقبات وتكثيف الجهود لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وشدد "سعد" على ضرورة الإشراف الميداني اليومي على الأعمال الإنشائية والالتزام بالجدول الزمني المحدد؛ لإنهاء الأعمال بكل مشروع مع المتابعة المستمرة لأعمال الشركات المنفذة والعمل على إزالة كافة المعوقات التي تقف حائلاً أمام عمليات التنفيذ حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات في مختلف القطاعات الهامة والحيوية التي تتعلق بحياته اليومية.

من ناحية أخرى، أكد محافظ أسيوط مواصلة الحملات الرقابية الميدانية على المواقف للتصدي لأية محاولات لاستغلال المواطنين.

ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن والأحياء بمتابعة جميع مواقف السرفيس الداخلية، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإعلانها بصورة واضحة داخل المواقف ووضع ملصق على كل سيارة يتضمن خط السير والأجرة المقررة له وفقًا للزيادات الجديدة وبتفعيل التسعيرة الجديدة لتعريفة أجرة السرفيس الداخلية والتي تم التصديق عليها من قبل لجنة المواقف.

وفي هذا الإطار، واصلت الوحدات المحلية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة جهودها في تنظيم الحملات الميدانية لمتابعة الالتزام بتعريفة المواصلات الجديدة المعلن عنها إلى جانب التشديد على وضع ملصقات بالتعريفة الجديدة المقررة على السيارات وبالمواقف والتنبيه على السائقين بضرورة الالتزام بها حيث تبين التزام المواقف بالإعلان عن التعريفة الجديدة والتزام السائقين بالتسعيرة المقررة مع الالتزام بوضع ملصقات للتعريفة الجديدة على السيارات وبالمواقف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2