محافظ الإسكندرية يوجه بالتعامل الفوري مع حريق معرض الأثاث

محافظ الإسكندرية يوجه بالتعامل الفوري مع حريق معرض الأثاثمحافظ الإسكندرية محمد الشريف

محافظات6-5-2023 | 14:40

وجه محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالتوجه إلى مكان الحريق الذي اندلع بمحل أثاث بمنطقة سيدي بشر، للتعامل الفوري معه ومتابعة كافة تداعيات الموقف على أرض الواقع، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الحماية المدنية والإسعاف.

وذكرت المحافظة في بيان أن ذلك جاء عقب ورد بلاغ لغرفة عمليات المحافظة بوقوع حريق بأحد محلات الأثاث الكائن بـ148 شارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر قبلي بنطاق حي منتزه أول، والذي يشغل الطابقين الأول والثاني العلوي بكامل مساحة العقار محل البلاغ والتي تبلغ حوالي 300 متر مربع والمكون من طابق أرضى (محلات) و14 طابق، ومشغول جزئياً بالسكان.

وأضاف البيان أنه تنفيذاً لتوجيهات المحافظ تابع اللواء "محمد سحلول" رئيس حي المنتزه أول وجميع الجهات المعنية تداعيات الحادث وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذي أسفر عن حالتي وفاة لسيدتين، وجارى فحص حالة العقار ومدى تأثير الحريق عليه والإجراءات اللازمة بشأنه بمعرفة المختصين بالحي.

ولقيت سيدتان مصرعهما في الحريق الذي نشب بمعرض الأثاث، ودفعت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، بـ 6 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، وجرى قطع المرافق بالعقار وإخلائه من السكان حتى انتهاء عملية التبريد لضمان عدم تجدد النيران.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2