الأهلي ردا على تصريحات باتشيكو: لا يجرؤ على قولها في البرتغال

الأهلي ردا على تصريحات باتشيكو: لا يجرؤ على قولها في البرتغالالأهلي ردا على تصريحات باتشيكو: لا يجرؤ على قولها في البرتغال

رياضة6-5-2023 | 22:09

رد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على تصريحات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، عقب مواجهة فريقه ضد المارد الأحمر في لقاء السوبر المحلي.

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، وأحرز الهدف التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 95.

وقال القيعي في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم: " باتشيكو يحاول تبرير هزيمته ولا يجرؤ على قول هذه التصريحات في البرتغال".

وأضاف: "المسألة أصبحت تجارة، وأدلى بهذه التصريحات لأنه يعلم أن قطاعا كبيرا من الجمهور يحب هذا الكلام".

وكان باتشيكو تحدث في المؤتمر الصحفي عقب مباراة السوبر قائلًا: "الآن علمت لماذا رفض مرتضى منصور خوض السوبر، لا أريد التحدث في تفاصيل حتى لا أتعرض لعقوبات من الاتحاد المصري".

وتطرق القيعي للحديث عن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، وتصريحاته برفض قرارات لجنة التظلمات، وعلق بقوله: "النوايا غير جيدة بالطبع، المسئول يتحول إلى مشجع يغازل الجماهير، مثل اللاعب الذي يقبل تيشيرت فريقه ثم ينتقل لناد آخر".

كان حازم إمام تحدث عبر برنامجه الإذاعي وأكد أن الزمالك تعرض للظلم في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وقررت لجنة التظلمات في الاتحاد المصري، تعليق النظر في عقوبة كهربا لحين الفصل في دعوى الأهلي أمام القضاء الإداري، ببطلان تشكيل لجنة الانضباط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2