المخرج أحمد عبدالوهاب يودع غرفة مونتاج فيلم «مستر إكس»

المخرج أحمد عبدالوهاب يودع غرفة مونتاج فيلم «مستر إكس»المخرج أحمد عبدالوهاب

ثقافة وفنون8-5-2023 | 21:00

ودع المخرج أ حمد عبدالوهاب ، اليوم الإثنين، غرفة مونتاج فيلمه الجديد "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر طرحه ب دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال عبدالوهاب إنه انتهى من كافة عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، مضيفا أن الجهة المنتجة قامت بطرح الإعلان الرسمي للفيلم تمهيدا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتناول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.

ويسجل "مستر إكس" التعاون الفني الثالث بين هنا الزاهد و أحمد فهمي والأول على مستوى السينما، حيث قدما من قبل مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

أضف تعليق