ليلى علوي تنتهي من تصوير فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»

ليلى علوي تنتهي من تصوير فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»ليلى علوي

ثقافة وفنون9-5-2023 | 09:52

إنتهت الفنانة ليلى علوي من تصوير فيلمها الجديد " التاريخ السري لكوثر " ، ويعد هذا الفيلم أحدث أعمالها السينمائية . وقالت الفنانة ليلى علوي، فى تصريحات تلفزيونية، أن فيلم التاريخ السري لكوثر من الأفلام المختلفة فى السينما المصرية، مؤكدة أن من المفترض طرحه عبر إحدى المنصات خلال الفترة القادمة.

أما بالنسبة لموعد طرح الفيلم أكدت الفنانة ليلى علوى أنها لا تعلم الموعد النهائي لطرحه، مشيرة إلى أنه عمل رائع مع المخرج محمد ياسين والفنانة زينة.

انطلق تصوير فيلم "التاريخ السرى لكوثر" عام 2017، إلا أنه شهد العديد من التوقفات منذ بدء تصويره، حتى توقف بشكل كامل رغم الانتهاء من 95% من أحداثه وكان يتبقى يومان فقط، حتى تم تصويرهما حالياً والانتهاء من العمل بالكامل تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة.

الفيلم بطولة ليلى علوى وزينة، ويشارك فى بطولته كل من محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري الفكر والوعي اللازمين لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

ومن ناحية أخرى تنتظر ليلى علوى عرض أحدث أفلامها "شوجر دادي" بالسينمات نهاية شهر مايو الحالي، وهو فيلم من بطولة بيومي فؤاد وحمدي الميرغني. فيلم "شوجر دادي" بطولة: ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، وتامر هجرس، والراقصة جوهرة، ومحمد محمود، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2