ثلاثي إنجلترا ينافس برشلونة على ضم نيمار

ثلاثي إنجلترا ينافس برشلونة على ضم نيمارنيمار

رياضة9-5-2023 | 18:05

كشف تقرير فرنسي، اليوم الثلاثاء، عن الوجهات المحتملة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، والذي ارتبط اسمه مؤخرًا بمغادرة حديقة الأمراء.

وحاصرت مجموعة من جماهير سان جيرمان، منزل نيمار خلال الأيام الماضية، بعد توديع دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، باعتباره واحدًا من نجوم الفريق، لكنه لم يصنع الفارق منذ انضمامه.

وبحسب إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإنه على الرغم من رغبة نيمار في البقاء بين صفوف باريس سان جيرمان، لكن انقلاب الجماهير عليه في الآونة الأخيرة، دفعه لتغيير حساباته.

وأضاف التقرير، أن رغبة نيمار في الرحيل يقابلها ترحيب كبير من جانب باريس سان جيرمان، الذي ينوي بناء فريق بدماء جديدة، بعد رحيل النجم البرازيلي، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي بات على أبواب مغادرة النادي.

وقد ارتبط اسم نيمار، بالعودة لناديه السابق برشلونة، والذي رحل عنه في صيف 2017، بعد سداد 222 مليون قيمة الشرط الجزائي.

إلا أن الأزمة التي يعاني منها البارسا، ورفض رابطة الليجا تسجيل أي صفقات جديدة قبل الهبوط بفاتورة الرواتب، أمور ستجبر نيمار على تخفيض أكثر من نصف راتبه، إذا أراد العودة لكامب نو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيلقى منافسة شرسة من جانب أندية تشيلسي ونيوكاسل ومانشستر يونايتد، التي تضع اللاعب ضمن حساباتها.

أما باريس سان جيرمان، فعلى استعداد لتقديم تضحيات كبيرة من أجل رحيل نيمار، أهمهما الموافقة على إعارته مع أحقية الشراء في صيف 2024.

أضف تعليق