لتحسين العلاقات.. الزمالك وفيوتشر يقتربان من الاتفاق على صفقة ناصر ماهر

لتحسين العلاقات.. الزمالك وفيوتشر يقتربان من الاتفاق على صفقة ناصر ماهرناصر ماهر

رياضة10-5-2023 | 16:36

اقتربت إدارة نادي الزمالك ونظيرتها في فيتوشر من الاتفاق على إتمام صفقة نجم الأخير، ناصر ماهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار محاولات تحسين العلاقات بين الناديين.

ناصر ماهر انضم إلى فيتوشر قادماً من الأهلي في صيف 2021 بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، علماً بأن قيمته التسويقية تبلغ 400 ألف يورو، بحسب موقع «Transfermarkt» العالمي.

وتسعى إدارة الزمالك لضم ناصر ماهر في إطار خطة إبرام عدة صفقات صيفية قوية لإعادة بناء فريق كرة القدم الأول أملاً في العودة للمنافسة على الألقاب بالموسم المقبل 2023-2024 وتعويض خيبة الموسم الحالي 2022-2023.

كما تأتي الصفقة المحتملة بانتقال ناصر ماهر إلى القلعة البيضاء؛ كخطوة أولية لتحسين العلاقات بين الزمالك وفيتوشر، في ظل الخلاف الدائم بين رئيس الأول مرتضى منصور ونائب الثاني أحمد شوبير، وهي تأتي برعاية رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر ورابطة الأندية، أحمد دياب.

ويحاول الزمالك التعاقد مع ناصر ماهر في إطار صفقة تبادلية يذهب من خلالها لاعب واحد وعدد من لاعبي القلعة البيضاء إلى فيوتشر بجانب مقابل مالي بسيط، نظراً لما يعانيه النادي الأبيض من أزمات اقتصادية.

ناصر ماهر البالغ من العمر 26 عاماً يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، وخلال الموسم الحالي 2022-2023 شارك مع فيوتشر في 26 مباراة وساهم خلالها في إحراز 4 أهداف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2