فاركو يواجه الزمالك في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر

فاركو يواجه الزمالك في دور الـ16 بمسابقة كأس مصركأس مصر

رياضة10-5-2023 | 20:26

تأهل فريق فاركو إلى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، عقب فوزه على نظيره فريق المصرية للاتصالات "يلعب بدوري الدرجة الثانية"، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الدور "الـ32" بالمسابقة المحلية.
وشهد الشوط الأول هجمات قليلة على مرمى كلا الفريقين لكن فريق فاركو نجح في إحراز هدفه الوحيد عن طريق لاعبه أحمد شريف في الدقيقة 25، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبى لتنتهى المباراة بفوز فاركو بهدف نظيف وتأهله لدور الستة عشر بالمسابقة المحلية.

ويواجه فاركو في الدور المقبل نظيره الزمالك الذي تغلب أمس بصعوبة بنتيجة 3-2 على نظيره بروكسي "يلعب بدوري الدرجة الثانية"، في مباراة شهدت اللجوء لشوطيين إضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

يذكر أن الداخلية صعد لنفس الدور بعد الفوز على أسوان بركلات الترجيح 4-3 ليواجه الفائز من مباراة الأهلي، ومنتخب السويس "يلعب بدوري الدرجة الثانية" في مباراة لم يتحدد موعدها حتى الآن.

وسموحة على حساب الو ايجبت 2-1 لينتظر الفائز من مباراة الإسماعيلي أمام فريق النجوم والتى ستقام يوم يوم 24 مايو.

وسيراميكا كليوباترا بالفوز على دكرنس "يلعب بدورى الدرجة الثانية" 5-صفر ليواجه المقاولون العرب الذى تغلب على الحمام 4-صفر.
وإنبي على حساب لافيينا اف سي "يلعب بدورى الدرجة الثانية" 3-صفر ليواجه الفائز من المباراة التي ستقام بعد قليل بين فيوتشر وطلائع الأسطول.

والبنك الأهلي على حساب شبان المسلمين قنا "يلعب بدوري الدرجة الثانية" 3-2 ليواجه الفائز من مباراة الغد بين طلائع الجيش والشرقية بالزقازيق.

والمصري البورسعيدي، على حساب بترول أسيوط "دوري الدرجة الثانية" 3-1 ليواجه الفائز من مباراة حرس الحدود وغزل المحلة والتي ستقام يوم 28 من نفس الشهر.

والاتحاد السكندري على حساب السكة الحديد "دوري الدرجة الثانية" 2-صفر لينتظر الفائز من مباراة بيراميدز ونظيره فريق راية والتي ستقام يوم 17 مايو.

أضف تعليق

إعلان آراك 2