شهيد فلسطيني ثالث جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لشقة سكنية في غزة

شهيد فلسطيني ثالث جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لشقة سكنية في غزةشهيد فلسطينى ثالث جراء قصف الاحتلال الإسرائيلى لشقة سكنية فى غزة

عرب وعالم11-5-2023 | 09:21

ارتفع عدد الشهداء جراء استهدف الاحتلال الإسرائيلي، لشقة سكنية في مُحافظة "خانيونس" جنوب قطاع غزة، الليلة، إلى ثلاثة شهداء، بعد ارتقاء شهيد جديد قبل قليل.

وقالت مصادر فلسطينية في قطاع غزة إن هناك إصابات أخرى والحصيلة "غير نهائية"، مُشيرة إلى أن الشقة التي جرى استهدافها تقع بالطابق الخامس وقد جرى تدميرها بشكل كامل، ولحق دمار بالشقق المجاورة لها.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن استهداف الشقة تم عبر طائرة مُفخخة جرى توجيهها عن بعد.

وبتدمير هذه الشقة السكنية، يرتفع عدد المنازل التي دمرت بشكل كلي وجزئي بصواريخ طائرات الاحتلال الحربية في مناطق مختلفة من قطاع غزة إلى 14 منزلًا، خصوصا في مدينة غزة ورفح جنوب القطاع، حيث دمرت 10 منازل وشقق سكنية خلال اليوم الأول للعدوان بشكل كلي وجزئي، إضافة إلى تدمير ثلاث مركبات مدنية بشكل تام.

وبارتقاء الشهداء الثلاثة قبل قليل، ترتفع مُحصلة شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع مُنذ فجر الثلاثاء وحتى اللحظة، إلى 24 شهيدًا و64 جريحًا غالبيتهم أطفال ونساء وبعضهم جروحه حرجة وخطيرة، إضافة إلى دمار في شقق سكنية ومنازل وممتلكات خاصة ومواقع وأراضي زراعية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2