مشير حنفي يوضح كيف يتغلب الأهلي على الترجي

مشير حنفي يوضح كيف يتغلب الأهلي على الترجيمشير حنفي لاعب الأهلي السابق

رياضة11-5-2023 | 22:44

يرى مشير حنفي، نجم دفاع النادي الأهلي السابق، أن مواجهة فريق القلعة الحمراء ضد نظيره الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ليست بالسهلة.
ويلتقي فريقا الأهلي و الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي البطولة غدا الجمعة في رادس، على أن يلتقيا إيابا في القاهرة يوم الجمعة المقبل.


وأكد حنفي أن فريق الأهلي رغم أنه عانى من إخفاقات في فترة ما لكنه تمكن من العودة لطريق الانتصارات، متابعا بأنه مجرد وصول الأهلي للأدوار النهائية فإنه لا يفرط في اللقب بسهولة.
وأوضح أن الأهلي يعرف كيف يلاعب فريقًا مثل الترجي، بما يملكه لاعبوه من خبرات وإدراك المدير الفني لإمكانيات لاعبيه وقدراتهم وكيفية توظيفهم وللخطة التي يؤدي بها الفريق ويجيد بها.


وواصل نجم الأهلي السابق بأن يعتقد استمرار المدير الفني للأهلي مارسيل كولر في اللعب أمام الترجي بنفس الطريقة التي يؤدي بها الفريق مؤخرا باللعب بـ3 لاعبين ديفندر في خط الوسط وهم حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية، والاختلا الوحيد غير المستقر في شكل الفريق هو البدء إما بكهربا أو محمد شريف، مفضلا البدء بكهربا.
ونوه بأنه يفضل اللعب بطريقة متوازنة دفاعيا وهجوميا كما يؤدي الأهلي مؤخرا، فإذا فقدت الكرة أدافع بـ3 ديفندر، وإذا كانت معي الكرة يكمل فتحي في الشق الهجومي مع كهربا والجناحين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2