مراسلة "القاهرة الإخبارية": انفجارات في غزة وموجة جديدة من القصف الإسرائيلي

مراسلة "القاهرة الإخبارية": انفجارات في غزة وموجة جديدة من القصف الإسرائيليمراسلة القاهرة الإخبارية : انفجارات في غزة مع موجدة جديدة من القصف الإسرائيلي

عرب وعالم12-5-2023 | 00:21

أكدت دانا أبو شمسية، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، من القدس، اليوم الخميس، سماع صافرات إنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة، مع دوي انفجار قوي في غزة نتيجة تجدد القصف الإسرائيلي على القطاع.

وقالت "أبوشمسية" إن فصائل المقاومة الفلسطينية أكدت استمرار مواجهة عدوان إسرائيل، لافتة أيضًا لاستمرار تعطيل العملية التعليمية في مستوطنات غلاف غزة، بالإضافة لوسائل النقل العام.

وأضافت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل في كل مرة تبرر قصفها فتلك المرة تقول إنها تستهدف خلايا لإطلاق صواريخ تابعة للجهاد الإسلامي، بالإضافة لاستهداف الأنفاق خوفًا من تنفيذ عمليات وأنها تتحرك وفق المعلومات الاستخباراتية.

وأوضحت نقلًا عن خبراء سياسيين في الداخل الفلسطيني، أن إسرائيل ليست مستعدة أو جاهزة للذهاب إلى حرب مفتوحة أو فتح عدة جبهات من الجنوب متمثلة في قطاع غزة أو من ناحية الشمال حيث الضربات الصاروخية، التي تأتي من فصائل المقاومة من سوريا ولبنان.

ولفتت إلى أن صواريخ المقاومة الفلسطينية أصابت الحياة الإسرائيلية بالشلل التام، وتوقف التعليم في منطقة غلاف غزة، وصدرت أوامر بعدم التواجد في المناطق المفتوحة، والبعد 80 كم عن حدود قطاع غزة.

https://www.youtube.com/watch?v=VHpFyEMh-kU&ab_channel=AlQAheraNews

أضف تعليق