«صباح الخير يا مصر» يبرز أهم أحداث أمس: الحكومة نشرت حصادها الأسبوعي

«صباح الخير يا مصر» يبرز أهم أحداث أمس: الحكومة نشرت حصادها الأسبوعيجانب من اللقاء

TV13-5-2023 | 11:23

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، عبر القناة الأولى، تقريرًا تليفزيونيا حول أهم وأبرز الأحداث التي حدثت بالأمس، وذلك تحت عنوان «حدث بالأمس».

وأفاد التقرير: «المركز الإعلامي لمجلس الوزراء نشر تقرير شمل مجموعة من «الإنفوجرافات» التي سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة 6 مايو حتى 12 مايو، وتضمنت هذه الإنفوجرافات الموافقة على عدد من القرارات واللقاءات والاجتماعات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، فضلا عن الأنشطة التي قام بها».


وتابع: «وزارة الداخلية وزعت مساعدات عينية في المناطق الأكثر احتياجا وعلى المرأة المعيلة، وذلك ضمن مبادرة «كلنا واحد»، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلة على دعم الأسر المصرية، وأطلقت الوزارة المرحلة الثالثة من مبادرة «كلنا واحد معاك في كل مكان» بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين».


وأضاف: «وزارة الداخلية أعلنت على صفحتها بفيسبوك، مواصلة مد فعاليات المرحلة رقم 23 من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لمدة شهرين اعتبارا من نهاية شهر رمضان لتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ».


أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2