محافظ الدقهلية : الملتقى التوظيفي يستهدف دمج الشباب بسوق العمل واطلاعهم على الفرص المتاحة

محافظ الدقهلية : الملتقى التوظيفي يستهدف دمج الشباب بسوق العمل واطلاعهم على الفرص المتاحةافتتاح محافظ الدقهلية لملتقي التوظيف السنوي وقمة الدلتا

محافظات13-5-2023 | 16:46

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن الملتقيات التوظيفية هدفها دمج الشباب بسوق العمل من خلال اطلاعهم على فرص العمل المتاحة التي يحتاج إليها السوق والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية اليوم، يرافقه الدكتور يحيي المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الملتقي التوظيفي السنوي و قمة الدلتا للتطوير المهني بـ جامعة الدلتا لعام 2023 تحت عنوان (رؤي مستقبلية لإتجاهات سوق العمل والتوظيف وفق رؤية الدولة للتنمية المستدامة) لتوفير فرص عمل للشباب الخريجين من أبناء الجامعة والجامعات المختلفة.

وقال "مختار": كل منا يحتاج إلى فرصة، والفرصة تحتاج إلى استعداد جيد من خلال التأهيل العلمي والعملي واكتساب الخبرة اللازمة في كافة المجالات من خلال التدريب والحصول على دورات فنية متخصصة لأن سوق العمل الآن يحتاج إلى خبرة قوية وإلى شباب مدرب.

وثمن المحافظ دور مجلس أمناء جامعة الدلتا الرائد من خلال المشاركة المجتمعية مع المحافظة في كافة القطاعات وتطوير العملية التعليمية وتوفير فرص عمل لطلابها الخريجين والتي أصبح لها دور بارز ليس في العملية التعليمية فقط بل في التوظيف أيضاً.

ومن جانبه، قال الدكتور "يحي المشد": نحرص علي تنظيم الملتقى التوظيفي كل عام لتوفير فرص عمل لأبناء الجامعة تحقيقاً لرؤيتها في تطوير التعليم وتوفير فرص العمل للخريجين لأن هدف الجامعة ليس خلال المرحلة التعليمية فقط بل ما بعد العملية التعليمي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2