بحضور الالاف من الجمهور.. شارموفرز وعفروتو يقدموا (ساوند كلاش 2023) تاريخي

بحضور الالاف من الجمهور.. شارموفرز وعفروتو يقدموا (ساوند كلاش 2023) تاريخي(ساوند كلاش 2023)

ثقافة وفنون13-5-2023 | 20:09

وسط حضور ما يقرب من 10 الالاف من جمهور وعشاق المزيكا في مصر، قدم الفريق الغنائي "شارموفرز"، والرابر الشهير "عفروتو"، حفل ال ساوند كلاش 2023، باحدى المولات في مدينه السادس من اكتوبر، وذلك بعد انقطاعه 4 اعوام متتالية.

وبدأ فاعليات ( ساوند كلاش 2023)، بفقرة مزيكا قدمها الموزع الموسيقي "الوايلي"، والذي توافد الالاف من الجمهور على انغام اعماله التي نالت استحسان الكثير من الحاضرين.

عقب ذلك اعطى فريق "ديسكو مصر"، جرعة من الحماس والانبساط بتقديم مجموعة من أبرز أغانيها، وتفاعل الجمهور معم فور صعودهم على مسرح وقدموا أغاني بتوزيع جديد ومنهم واحدة واحدة لـ"حماقي"، أغنية الفنان محمد هنيدي في فيلم (همام في أمستردام).

بعد ذلك بدات أول مواجهة بين "عفروتو" و"شارموفرز" في حفل (الساوند كلاش) والتي انتهت بفوز مطرب الراب "عفروتو".

وأدى كل من الفرقتين أغنية (قوم أقف) للفنان بهاء سلطان، والتي أدتها فرقة "شارموفرز" بطريقة أغنية الراب، بينما غناها "عفروتو" بالطريقة الشعبية، ونجح في خطف تفاعل الجمهور.

جولات ريد بُل ساوند كلاش

وتقوم فكرة (ساوند كلاش) على الجمع بين فرقتين، أو فرقة ومغنّ في مواجهة موسيقية على مسرحين منفصلين، بحيث يكون الجمهور هو الحكم الوحيد في هذه المواجهة ويتواجد في المنتصف بين المسرحين، وفريق "شارموفرز"يعتبر من أكثر الفرق المستقلة انتشار على الساحة، ويقدم أغانيه بلهجة مصرية في مزيج موسيقي مميز وممتع.

آخر أعمال فرقة "شارموفرز":

شاركت فرقة "شارموفرز" أحدث أعمالها الغنائية «وبعدين» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، الذي يتحدث عن ذكريات علاقة عاطفية فاشلة، وتعاون فرقة "شارموفرز" في إصدار أغنية «وبعدين» مع العديد من النجوم في عالم الغناء، أبرزهم: الموزعين الموسيقيين عيسى وأسود، والكليب من إخراج عمر دونجا.

نبذة عن "عفروتو":

يعتبر "عفروتو" أحد نجوم الراب الصاعدين في العالم العربي، ويتميز بأسلوبه الفريد على المسرح، وكلماته وإيقاعاته القوية وكان آخر أعمال مطرب الراب "عفروتو" فيديو كليب أغنية (بهظ) الذي طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الفيديو كليب مشاهدات وصلت إلى مليون ونصف مشاهدة عبر يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: الشباب عسول، والكلام مقفول أخوك زى ما الكتاب بيقول، واللي قال أي كلمة بيتئدب مفيش حساب بيزول شوفت الأتون في السوق قولتلها.

يعتبر حفل (ريد بل ساوند كلاش) لـ"عفروتو" و"شارموفرز" هو الحفل الأول لـ(ساوند كلاش) بعد غياب أكثر من 10 سنوات، بالإضافة إلى أن مطرب الراب "عفروتو" هو أول مغني راب مصري يشارك في هذه النوعية من الحفلات أمام فرقة أخرى وهي "شارموفرز".

أضف تعليق