وزير الداخلية التونسي يؤكد ضرورة تدعيم الحرس الوطني بشريا وماديا

وزير الداخلية التونسي يؤكد ضرورة تدعيم الحرس الوطني بشريا ومادياوزير الداخلية التونسي كمال الفقي

عرب وعالم14-5-2023 | 07:49

أكد وزير الداخلية التونسي كمال الفقي، ضرورة تدعيم الحرس الوطني بالموارد البشرية والمادية اللازمة للارتقاء بآداء مختلف وحداته الأمنية.
جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر الإدارة العامة للحرس الوطني بثكنة العوينة، بحضور عدد من كبار مسئولي الوزارة.
وتفقد كمال الفقي، مختلف التشكيلات الأمنية، واستعرض مهام ومسئوليات الإدارة العامة للحرس الوطني بمختلف هياكلها ووحداتها، وإبراز دورها الهام في مكافحة مختلف مظاهر الجريمة والتصدّي للإرهاب ومقاومة الهجرة غير النظامية وحماية التراب الوطني والمواطنين.
وأطلع وزير الداخلية التونسي، على سير العمل بقاعة عمليات الحرس الوطني والمهام الموكله لها ومدى تمكن العاملين بها من التقنيات الحديثة في مجال المراقبة والاتصالات، ثمّ تحوّل إلى الإدارة الفرعية للرادار الآلي والتي تم تقديم عرض حول مهامها ومشمولاتها، ومنها تنقل إلى مقر الوحدة الجوية للحرس الوطني وعاين مختلف التجهيزات والوحدات المباشرة بها.
وشدد الفقي، في ختام زيارته، على الدّور التّاريخي للحرس الوطني ومشاركته في معارك تدعيم السّيادة والاستقلال ومُساهمته في بناء الدّولة، كما ثمّن المجهودات التي يبذلها منتسبو هذا السّلك في تأمين الحدود ومكافحة الإرهاب رفقة بقيّة الأسلاك الأمنيّة والمؤسّسة العسكريّة، مترحّما على أرواح الشهداء الأبرار ومتمنّيا الشّفاء للجرحى.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2