محافظ الجيزة يكرم 200 عامل متميز ويؤكد دورهم المحوري لإنجاح خطط التنمية

محافظ الجيزة يكرم 200 عامل متميز ويؤكد دورهم المحوري لإنجاح خطط التنميةمحافظ الجيزة يكرم 200 عامل متميز ويؤكد على دورهم المحوري لإنجاح خطط التنمية

محافظات14-5-2023 | 16:44

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد مكانة العمال ودورهم المحوري؛ لتنفيذ أعمال البناء وإنجاح خطط التنمية، مشيراً إلى أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل تحسين بيئة العمل ورفع المستوى المعيشي للعمال وتوفير برامج الدعم واتخاذ ما يلزم من إجراءات لضمان حقوقهم الاجتماعية والصحية ورفع الحد الأدنى لأجورهم بالتنسيق مع رجال الأعمال.

جاء ذلك خلال خلال الاحتفالية التي نظمها الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة بمناسبة عيد العمال حيث كرم أحمد راشد، 200 عامل متميز بمختلف قطاعات العمل بالهيئات والمؤسسات والنقابات العمالية الواقعة بمحافظة الجيزة.
وأكد محافظ الجيزة أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحرص على الاحتفال سنويًا بعيد العمال، الذي يجسد في جوهره احترامها العميق لما يقدمه العمال من إسهام في شتى ميادين الإنتاج، ويؤكد دورهم الوطني المهم في دفع مسيرة البناء والتطوير.
وأشار إلى أن العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن تعاليم الأديان السماوية أوصت "بأن العمل عبادة"، مؤكداً أن الوطن دائمًا ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودهم المثمرة وعملهم الدءوب وإنتاجهم الوفير.
من جانبه ، وجه رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران، بالشكر إلى محافظ الجيزة لحرصه على الحضور لتكريم العمال، مطالبا جميع العاملين بمواصلة الكفاح لمعاونة الدولة على اجتياز كافة التحديات الاقتصادية التي تمر بها.
بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة محمد كامل، أن التكريم جاء تعبيرا عن امتنان أجهزة المحافظة لجهود العمال بمختلف مواقع العمل.
كما شهدت الاحتفالية تكريم محافظ الجيزة لعائشة عبد الهادي وزير القوى العاملة الأسبق لجهودها المثمرة في تحسين بيئة العمل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2